تسجيل الدخول

إغلاق 720 مدرسة وروضة أطفال في كييف إذا تم تشديد الحجر الصحي

اخبار المجتمع
renad19 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إغلاق 720 مدرسة وروضة أطفال في كييف إذا تم تشديد الحجر الصحي

زاجل نيوز-19سبتمبر 2021_في منطقة كييف قد يتم إغلاق 720 مؤسسة تعليمية حيث يتم تطعيم 80 ٪ من الموظفين ضد COVID-19 ، إذا تم تشديد قيود الحجر الصحي.
صرح رئيس إدارة ولاية كييف الإقليمية فاسيل فولودين
“ستستمر 535 مؤسسة تعليمية في العمل عندما يتم نقل منطقة كييف إلى المنطقة الصفراء من الخطر الوبائي. وهناك 720 مؤسسة أخرى موضع تساؤل. وحتى الآن لم تمتثل للمتطلبات ولم تصل إلى 80٪ من الذين تم تطعيمهم. هذا الوضع هو اعتبارا من صباح يوم 17 سبتمبر”.
وأضاف أن عدد المرضى في منطقة كييف ينمو بسرعة كبيرة.
كما أكد فولودين “لهذا السبب تم اتخاذ قرار صعب ولكنه عادل – فقط تلك المؤسسات التعليمية ستعمل في المنطقة ، حيث تم تطعيم أكثر من 80٪ من المعلمين. وهذا هو المعيار الوحيد للمدارس ورياض الأطفال ومؤسسات التعليم العالي المهنية والمهنية والجامعات . “إنهم إما يجرون تدريبات كاملة دون اتصال بالإنترنت أو يغلقون أبوابها تمامًا. لقد خلقنا جميع الظروف للأشخاص للحصول على اللقاحات بسرعة. وأنا ممتن لأن أكثر من نصف ألف مؤسسة تعليمية في منطقة كييف قد استجابت بشكل مسؤول. هناك لا يزال الوقت لتصحيح الوضع ”
ووفقا لهذا حتى الآن 306 مدارس لديها أكثر من 80 ٪ من أولئك الذين تم تطعيمهم في الفريق. في 41 مدرسة ، تم تطعيم 100٪ من الموظفين. في المجموع ، هناك 648 مؤسسة للتعليم الثانوي العام في المنطقة.
حيث أكمل 27538 معلمًا الدورة الكاملة للتطعيم. توجد أعلى المعدلات في منطقتي بيلا تسيركفا وبوريسبيل.
كما قال فولودين إن المدارس في منطقة كييف ، حيث لن يتم تطعيم 80 ٪ من المعلمين ضد فيروس كورونا بحلول 20 سبتمبر ، قد تكون مغلقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.