تسجيل الدخول

إعلامية أردنية تسترد طفلها بعد خطفه 21 يوماً

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US23 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
إعلامية أردنية تسترد طفلها بعد خطفه 21 يوماً

أعلنت الإعلامية الأردنية، أحلام العجارمة، استعادتها أخيراً طفلها، بعد أيام من خطفه على يد عصابة لتهريب البشر في مدينة إسطنبول التركية، نقلته بعدها إلى مدينة إدلب السورية، ظل خلالها 20 يوماً في حوزة خاطفيه.

زاجل نيوز، ٢٣، تموز، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

ونشرت العجارمة بياناً عبر حسابها في إنستجرام كشفت فيه ملابسات الحادثة التي وصفتها بأنها لن تمحى من حياتها، وبثت مقطعاً يظهر لحظة لقائها بطفلها، على الحدود السورية التركية، وذلك بعد مرور 20 يوماً على اختطافه.

وقالت العجارمة، إنها عاشت 20 يوماً كانت الأصعب في حياتها، بعد خطف ابنها «الوليد»، وعدم تمكنها من سماع صوته أو رؤيته، كانت بمثابة كابوساًَ لا ينتهي، مضيفة: «لا أستطيع أن أصف وضعي النفسي كأم والشعور الذي عانيته خلال هذه الأسابيع. لكنني أردت مشاركتكم المحنة الصعبة، التي قدّرها الله لي، من أجل حماية أطفالكم مما تعرّض له الوليد» وأوضحت العجارمة ملابسات الواقعة قائلة: «قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول، حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر، ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت».

وأضافت: «نتيجة للجهود التركية في الداخل والشمال السوري، استطعنا التعرّف إلى هوية الخاطفين والوصول إليهم، ثم معرفة الجهة التي نُقل إليها الوليد من قبل الخاطفين وبفضل الله وجهود السلطات التركية، والسفارة الأردنية والجهات الأمنية استعدت، وبحمد الله، الوليد».

وأوضحت المذيعة أن حالة طفلها النفسية «سيئة»، جراء الحادثة، داعية إلى حماية الأطفال من عصابات الاتجار في البشر.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.