تسجيل الدخول

إعادة لوحة تويوتا الشهيرة باللونين الأبيض والأحمر إلى مبنى ناصر راشد لوتاه على شارع الشيخ زايد

سيارات
H4CK3D BY Z3US28 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
إعادة لوحة تويوتا الشهيرة باللونين الأبيض والأحمر إلى مبنى ناصر راشد لوتاه على شارع الشيخ زايد

أعلنت «الفطيم تويوتا» عن إعادة لوحة تويوتا الشهيرة باللونين الأبيض والأحمر إلى مبنى ناصر راشد لوتاه على شارع الشيخ زايد، وتأتي هذه الخطوة استجابة للطلب الكبير عليها لاسيما وأنها شكّلت معلماً لافتاً في دبي لعقود طويلة.

زاجل نيوز، ٢٨، حزيران، ٢٠٢٢ | سيارات 

وتم وضع لوحة إعلانات تويوتا العملاقة أعلى المبنى السكني المؤلّف من 15 طابقاً على شارع الشيخ زايد لأول مرة عام 1981، وأصبحت علامة بارزة ومرجعاً في المدينة لأجيال عديدة، مما منح المبنى لقب «مبنى تويوتا»، على الرغم من أنه لا يضمّ صالة عرض للعلامة أو مركز خدمة خاصاً بشركة السيارات اليابانية. وتجدر الإشارة إلى أن اللوحة الإعلانية السابقة قد تمّت إزالتها عام 2018 عندما انتهى العقد الإعلاني الخاص بها.

واحتفاء بإعادة الإطلاق، استضافت «تويوتا الإمارات»، فعالية «التجول وتصوير مبنى تويوتا»، لتقدم للمشاركين فيها تجربة مفعمة بالثقافة المحلية، وتأخذ محبي «تويوتا» في رحلة لاستكشاف أهم معالم دبي الثقافية المحيطة بمبنى «تويوتا». كما أتيحت الفرصة لهم لتجربة قيادة أحدث طرز سيارت «تويوتا». ولتخليد ذكرى هذه التجربة الفريدة، حصل كل مشارك على كاميرا للاستعمال مرة واحدة لالتقاط أهم اللحظات المميزة خلال الفعالية التي اختتمت عند مبنى تويوتا.

وقال فنسنت وينن، المدير الإداري الأول لمجموعة السيارات: «لطالما شكّل مبنى تويوتا معلماً بارزاً لسكان دبي وزوارها على حد سواء، كما بات جزءاً لا يتجزأ من مشهدية هذه المدينة. ويسرنا أن نعيد هذه اللوحة الشهيرة التي أعطت اسمها للمبنى، والتي تمثّل عنصراً أساسياً اعتاد سكّان دبي على رؤيته لزمن طويل

وتم تشييد مبنى ناصر راشد لوتاه عام 1974؛ أي بعد ثلاث سنوات من تأسيس دولة الإمارات، ويعتبر هذا المبنى المؤلّف من برجين؛ أحد الأبراج السكنية الأولى في إمارة دبي، حيث يقف شاهداً على التاريخ قبل فترة طويلة من بداية عصر ناطحات السحاب المهيبة.

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.