تسجيل الدخول

إطلالات متنوعة للمحجبات

أزياء
زاجل نيوز7 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلالات متنوعة للمحجبات

تحرص البلوجر المهتمة بمجالَي الجمال والموضة، آية سكر، على التنوع في أزيائها المحتشمة والمتناسِبة مع مجتمعها العربي وقوامها، ولخياراتها المتنوعة والمختارة بعناية، جمعنا لكِ -عزيزتي المحجبة- عدة خيارات محتشمة وأنيقة من وحيها، فاختاري من إطلالاتها ما يناسب شخصيتكِ ومناسباتكِ.
تنسيقات كاجوال بالبنطال

12 7 - زاجل نيوز
تفضِّل الفتيات في الظهور اليومي خيارات البنطال الكاجوال لإطلالة بسيطة ومريحة، لذا نسقت آية بنطالًا أحمر عالي الخصر مع تيشيرت أسود برسوم ومعطف رمادي طويل من القطن، وتأنقت ببنطال جينز أزرق مع بلوزة بيضاء مصممة بأكمام منفوخة وقماش شفاف من الأسفل لزي عصري مميز، وتجملت ببنطال الجينز الأزرق مع بلوزة بيضاء طويلة وفضفاضة وأكملتها بحزام للخصر، وتزينت ببنطال زيتي من القطن مع بلوزة طويلة بيضاء مزينة بطبعات الدوائر السوداء بطريقة مميزة.

خيارات كاجوال بالتنورة

10 - زاجل نيوز

تعتمد الكثيرات من الفتيات على خيارات التنورة في فصل الصيف؛ لخِفَّتِهَا وحيويتها، لذا أطلَّت آية بتنورة رمادية بيليسيه مع بلوزة صفراء واسعة وسكارف ملون لزي حيادي عصري، وظهرت في إطلالة أخرى بتنورة ماكسي زرقاء مع تيشيرت أبيض برسمة فتاة كرتونية ومعطف طويل زهري، وفي مظهر فاخر وجذاب ارتدت بلوزة حمراء واسعة مع تنورة سوداء مزينة بطبعات ذهبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.