تسجيل الدخول

إطلالات بيونسيه باللون الزيتي موضة شتاء 2020

أزياء
زاجل نيوز21 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إطلالات بيونسيه باللون الزيتي موضة شتاء 2020

إحدى أبرز أيقونات الموضة في عصرنا، وكل ما ترتديه أو تقتنيه، يتحول مباشرة الى أكثر صيحات الموضة عصرية، والكثر من مصممي الأزياء يستعينون بها وبأسلوبها اللافت لتكون كمصدر وحي أساسي لأفكار مجموعاتهم، وفي الفترة الماضية لاحظنا أنها كانت ميالة لاعتماد اللون الزيتي بدرجاته المتنوعة الغنية والداكنة، في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال.. شاهدي اطلالات باللون الزيتي موضة شتاء 2020 واستوحي بعض الأفكار العصرية منها.

لوك عصري من بالمان باللون الزيتي                      fy lns lwk sry bllwn lzyty mn blmn tmdth bywnsyh - زاجل نيوز

شاهدنا مؤخرًا في إحدى المناسبات، وقد نسقت لوك عصريًّا من بالمان باللون الأخضر الزيتي العسكري، وكان عبارة عن فستان بتصميم مبتكر بدا من الأعلى مثل الجاكيت القصير مع جيبين عند منطقة الصدر، وياقة كبيرة، وعلى الخصر قماش مطاطي بليسيه، أبرزَ نحافة تلك المنطقة بطريقة ذكية، ومن ثم جاءت التنورة القصيرة مع الجيوب ، وقد نسقت معه شنطة يد من الساتان من بالمان أيضًا، وصندلًا بكعب عالٍ ذهبيًّا، وأقراطًا بارزة.

فستان قصير من الترتر البراق باللون الزيتي:                                                    fy lns fstn qsyr brq bllwn lkhdr lzyty tmdth bywnsyh - زاجل نيوز

 فستان قصير براق باللون الأخضر الزيتي

الأقمشة البراقة تناسب بيونسيه كثيرًا، لا سيما عندما تكوت بلون غني مثل الأخضر الزيتي، وهنا اختارت فستانًا قصيرًا من الترتر بقصة مستوحاة من الثمانينيات، مع أكمام متوسطة الطول وياقة مفتوحة، مزينًا بشريطة على الخصر، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ باللونين الأسود والفضي ومجوهرات ماسية بارزة.

فستان سهرة مميز باللون الأخضر الزيتي:                                                    fy lns fstn bllwn lzyty bqs lktf lwhd tmdth bywnsyh - زاجل نيوز

فستان باللون الزيتي بقصة الكتف الواحد

اطلالة أنثوية فاخرة على السجادة الحمراء، وكانت عبارة عن فستان سهرة بقصة الكتف الواحدة باللون الزيتي، قصته ضيقة ولها فتحة على الساق، وقد نسقت معه وشاحًا من الفرو باللون البنفسجي، وبدا اللونان رائعين مع بعضهما البعض، وأكملت الاطلالة بحذاء براق باللون البرونزي، وأقراط ذهبية كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.