تسجيل الدخول

إطلاق حملة «تواصل» لتوطيد أواصر العلاقات مع أسر شهداء الإمارات

زاجل نيوز6 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إطلاق حملة «تواصل» لتوطيد أواصر العلاقات مع أسر شهداء الإمارات
355-1

أطلق مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي حملة «تواصل» التي تستهدف أسر الشهداء في مختلف إمارات الدولة في مبادرة مجتمعية تعبر عن مشاعر الوفاء والعرفان لتضحيات شهداء الوطن الأبرار.

وأكد الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي.. أن هذه الحملة تأتي استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للاهتمام بشؤون أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم ومتابعة أحوالهم.. مؤكدا حرص مكتب شؤون أسر الشهداء على تعزيز التواصل الفعال مع عائلات شهداء الإمارات والوقوف على أوضاعهم وشؤونهم والعمل على تلبية احتياجاتهم.
وحملة «تواصل» هي إحدى مبادرات المكتب الرامية إلى تعزيز أواصر التواصل المباشر والدائم مع أسر الشهداء وذويهم بهدف تعزيز الجهود التي يقوم بها لتوفير احتياجاتهم والعمل على تلبية متطلباتهم.
وقام الشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان يرافقه وفد من المكتب والقوات المسلحة بزيارة لعدد من منازل أسر وذوي الشهداء في إمارة رأس الخيمة وأم القيوين وإمارة عجمان لتفقد أحوالهم وبحث سبل توفير الدعم لهم.

وأشادت عائلات وأسر شهداء الإمارات بهذه الحملة التي تعبر بصدق عن عمق المشاعر العظيمة التي تكنها القيادة الحكيمة لأبنائها وحرصها على تعميق علاقات التضامن والتكاتف معهم وما تظهر القيادة من تقدير واعتزاز بتضحيات أبنائها لحماية الوطن والدفاع عن مكتسباته ونصرة المظلومين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.