تسجيل الدخول

إضافات نوعية لصالة السعادة في اقتصادية دبي

مال وأعمال
زاجل نيوز22 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
إضافات نوعية لصالة السعادة في اقتصادية دبي

بادر قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي، بإدخال إضافات نوعية لصالة السعادة في قرية الأعمال.

وشهدت الصالة، التي تقدم مجموعة متكاملة من خدمات التسجيل والترخيص التجاري، إضافة خدمة «آمر»، وخدمات الكاتب العدل، كما تتيح استلام معاملات مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

كما تقدم الصالة خدمات التعديل على الرخص التجارية للمتعامل، وإصدار الرخص التجارية، وإصدار الشهادات، بالإضافة إلى حجز اسم تجاري، وتجديد رخصة تجارية، وإلغاء الرخص التجارية.

وشهدت الصالة منذ افتتاحها في 2015، إصدار 6836 رخصة للأعمال، وتجديد 21010 معاملات، إلى جانب تسجيل 5102 اسم تجاري، و1070 تصريحاً تجارياً، وبلغ إجمالي المعاملات المنجزة في الصالة حتى الآن، 62692 معاملة.

بيئة جاذبة

ونالت صالة السعادة، تصنيف 4 نجوم على مستوى مراكز سعادة المتعاملين 2017، ما يعكس الجهود المبذولة في اقتصادية دبي، نحو تعزيز جودة الخدمات المقدمة للعملاء، وتطوير بيئة العمل الجاذبة لرجال الأعمال، التي من شأنها أن تسهم في رفع تنافسية واستدامة الأعمال بإمارة دبي.

وتؤكد اقتصادية دبي، أن استراتيجيتها تتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية لجذب الاستثمارات وازدهار مشاريع الأعمال، حيث إن توفير خدمات نوعية في صالة السعادة، يشجع المستثمرين على تنمية وتطوير مشاريع أعمالهم.

أهداف تنموية

ويشكل تطوير خدمات الصالة، تأكيداً للدور الذي تقوم به اقتصادية دبي في تطوير أطر الخدمات الحكومية، التي تلامس احتياجات العملاء والمستهلكين، وتحقق الأهداف التنموية، وتترجم رؤية حكومة دبي الرشيدة، في تعزيز روح تنافسية واستدامة الأعمال، وسعيها وراء التميز في تقديم الخدمات، وفق أرقى المعايير العالمية بإمارة دبي.

وتهدف صالة السعادة، والتي تقع في الطابق الأول بقرية الأعمال، إلى تقديم خدمات متميزة ذات جودة عالية، من أجل تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية لجذب الاستثمارات وازدهار الأعمال، إضافة إلى تسهيل الإجراءات، وتشجيع رجال الأعمال والمستثمرين في التركيز على تنمية وتطوير مشاريع أعمالهم في وقت قياسي بدون انتظار، والعمل على رفع مستوى كفاءة الأداء، وتوفر بيئة خدمية مرموقة ومتميزة، لتحقيق سعادة مجتمع الأعمال، وتلبية احتياجاتهم في مختلف مناطق الإمارة، ويأتي ذلك ضمن سعي اقتصادية دبي، لتعزيز تنافسية الأعمال واستدامتها، وتذليل العقبات، وتسهيل الإجراءات الخاصة بتسجيل الشركات، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الحركة الاقتصادية في إمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.