تسجيل الدخول

إشربوه كل صباح لحرق دهون البطن طوال اليوم ..!!

الصحة
zajelnews2015 zajelnews201510 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إشربوه كل صباح لحرق دهون البطن طوال اليوم ..!!

174127_1_1457540914

هل تساءلتِ يوماً لماذا أجدادنا كانوا أكثر قوةً ونشاطاً مما نحن عليه اليوم؟ وما الذي تغيّر في يومنا هذا إلى جانب التكنولوجيا وطريقة العيش؟

الجواب سهل جداً، ففي هذا العصر أصبحنا نعيش وسط الغازات السامة والمواد الكيميائية أو المأكولات الجاهزة والمعلّبة، وهذه العوامل تؤثر على صحتنا بسبب السموم التي تدخل إلى الجسم وتؤذيه. فهذه السموم تؤدي إلى خللٍ في معدّل الهرمونات، بالإضافة إلى الشعور الدائم بالإرهاق، ضعف الجهاز المناعي وتكدّس الدهون في البطن. فالجسم يفرز الدهون من أجل حماية الجهاز المناعي من هذه السموم، فتتكدّس في محيط البطن ويُصبح من الصعب التخلّص منها. ولكن يمكنكِ إزالتها وإسترجاع نشاطكِ بعد شرب هذا العصير السهل التحضير يومياً وعلى الريق، فهو يتمتع بخصائص مفيدة جداً للجسم تساعد على تنشيط عملية الهضم وتقضي على السموم والإلتهابات. هذا المشروب يتألّف من كوب واحد من الماء الفاترة، يضاف إليه 3 ملاعق كبيرة من عصير الحامض الطازج، ملعقة صغيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وملعقة من بودرة الزنجبيل. أخلطي المكونات جيداً واشربي العصير في الصباح الباكر يومياً، وإذا شعرتِ بالإنزعاج من خلّ التفاح يمكنكِ إزالته من الوصفة، ولكن النتيجة الأكيدة أنكِ ستتخلّصين من دهون البطن ويعود نشاطكِ كما في السابق بعد محاربة السموم!

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.