تسجيل الدخول

إستعرض حميدان تعزيز فرص الاستثمار في العنصر البشري في سوق العمل

زاجل نيوز15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
إستعرض حميدان تعزيز فرص الاستثمار في العنصر البشري في سوق العمل

التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، عضو مجلس النواب علي محمد إسحاقي، وبحث معه سبل الارتقاء بمجالات التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، وخصوصاً مجال تعزيز القوانين والتشريعات العمالية والاجتماعية الهادفة إلى تقديم أفضل الخدمات التنموية لجميع فئات وشرائح المجتمع.
وخلال اللقاء؛ تناول حميدان أهم المبادرات والمشاريع التي تنفذها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خدمة للمواطنين، خاصة ما يتعلق منها ببرامج التأهيل والتوظيف وتطوير أنظمة سوق العمل وتعزيز فرص الاستثمار في العنصر البشري واستقراره الوظيفي في مختلف الظروف، وتوفير مختلف أوجه الرعاية لمختلف شرائح وفئات المجتمع في مملكة البحرين.
من جانبه أشاد النائب إسحاقي بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم، منوهاً بالإجراءات التي اتخذتها الوزارة في هذه الظروف الاستثنائية، في سبيل ضمان الاستقرار الوظيفي للعمالة الوطنية في منشآت القطاع الخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.