تسجيل الدخول

أولينا هيتليانسكا تستقيل من منصبها

عربي دولي
rema17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أولينا هيتليانسكا تستقيل من منصبها

استقالت أولينا هيتليانسكا من منصبها كمتحدثة عن جهاز الامن الاوكراني وفق ما أعلنت عنه عبر صفحتها على Facebook .

وكتبت في منشورها “لقد كرست ست سنوات من حياتي لبناء اتصالات دائرة الأمن في أوكرانيا، لقد كانت تجربة ممتعة وقيمة للغاية.

خلال هذا الوقت ، جمعني القدر مع ضباط وطنيين حقيقيين فعلوا كل ما هو ممكن ومستحيل لحماية بلدنا من المعتدي الروسي. في بعض الأحيان ، بصفتي ضابط علاقات عامة ، كنت أشعر بالأسف الشديد لأن العمليات الأكثر إثارة للاهتمام والأكثر أهمية في الخدمة ، والتي يفخر بها أي جهاز استخبارات في العالم ، ظلت “خلف الكواليس” من الاهتمام العام لمصالح الأمن القومي. آمل أن يأتي الوقت وأن لا يتعلم المجتمع فحسب ، بل يمنحهم أيضًا تصنيفًا عاليًا مناسبًا .”

وشكرت المتحدثة زملائها في ادارة امن الدولة وشركاء من وكالات إنفاذ القانون الأخرى لتعاونهم، وأيضًا للصحفيين لفهم تفاصيل عمل الخدمات الخاصة وقالت: “وبالنسبة للمواد المهمة أيضًا – فقد دفعنا إلى تصحيح أنفسنا وعملنا على أن نكون أفضل”.

ولم تعلن Olena Hitlyanska عن وظيفة جديدة ، لكنها أشارت إلى أن الوقت قد حان للمضي قدمًا وأعربت عن أملها في أن يكون مجال النشاط الجديد ممتعًا ومفيدًا أيضًا.

وتجدر الإشارة إلى أن Olena Hitlyanska عملت كمراسلة لوكالة أنباء UNIAN لسنوات عديدة. في عام 2008 حصلت على لقب صحفية أوكرانيا الفخرية وفي 3 أكتوبر 2014 ، أصبحت رئيسة المركز الصحفي لجهاز الأمن في أوكرانيا ، لتحل محل مارينا أوستابينكو.

المصدر : بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/?p=5772

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.