تسجيل الدخول

أوكرانيا تستعيد قوتها الزراعية وتبدأ بالبذر

عربي دولي
rema31 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أوكرانيا تستعيد قوتها الزراعية وتبدأ بالبذر

زاجل نيوز– 31 مارس 2022- صرح رئيس وزراء أوكرانيا دينيس شميجال في رسالة بالفيديو، أن المزارعون الأوكرانيون بدأوا بالعودة الى حياتهم الطبيعية قبل الحرب، فبدأوا باستعادة قواهم والعمل بجد في الحقول وبذر المحاصيل الزراعية في 20 منطقة في أوكرانيا، كما أن هذه أخبار إيجابية حقًا.
كما أن السلطات متفائلة بشأن المنطقة المزروعة بمحاصيل الربيع، ووفقًا للبيانات المتاحة، يمكن إجراء البذر على مساحة 6 ملايين هكتار من الأرض، أي تمثل 80٪ من المساحة المزروعة العام الماضي.
وقال الرئيس: “اليوم، مزارعونا ليسوا أقل شجاعة وولاء لجبهاتهم، وخلفهم هو مستقبل الأمن الغذائي للبلد والعالم، نشكرهم على شجاعتهم وتفانيهم في عملهم “.
وأضاف رئيس الحكومة أنه بفضل طلب الدولة للمنتجات الاجتماعية، ستوسع صناعة المواد الغذائية قدراتها الجديدة وتوظف عمالًا جددًا، نحن نتحدث عن 300 شركة من هذا القبيل.
وأكد رئيس الوزراء أن الدولة تشتري 10 ملايين مجموعة طعام للأوكرانيين الموجودين في مدن المواجهة، ثم توزعها على الناس مجانًا، وهذه مجموعات من أكثر من 10 منتجات رئيسية .
ووفقًا له، فقد تم الآن شراء 100٪ من الحبوب والمعكرونة والزيت والحليب والسكر، كما يستمر شراء الأطعمة المعلبة والحبوب ومنتجات المخابز والشاي والقهوة وغيرها من الأطعمة.
تقوم الجهات المسؤولة بتسليم وتوزيع كل هذه المجموعات على الأشخاص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.