تسجيل الدخول

أهم النصائح للحصول على بطن مشدود وخصر نحيف

الصحة
زاجل نيوز23 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أهم النصائح للحصول على بطن مشدود وخصر نحيف

hggy7-500x330

الدهون المزعجة غالباً ما تتراكم حول الخصر وايضاً في البطن،وتعاني منها أغلب النساء خاصة بعد الولاده،فتسارع المرأه اى اللجوء الى الرجيمات وممارسة التمارين الرياضية لشد البطن والحصول على خصر نحيف،لذلك ستقدم لكِ مجلة الجمال هذه النصائح لتحصلي على مرادكِ،تابعي معنا..

– عليكِ أن تتجنبي تناول المأكولات الغنية بالسكر, كالآيس كريم, السكريات والحلويات, وقللي كثيراً من تناول الخبز الأبيض, والكعك والكوكيز لأن هذه الأنواع من الكربوهيدرات تتكدس في منطقة حول البطن تحديداً, وعوضاً عنها إختاري الباستا بالقمح الكامل, والشوفان, البروكلي والتفاح.

– توقفي عن الأكل قبل النوم بساعتين على الأقل, أما إذا شعرتِ بالجوع فعليكِ تناول حبة فاكهة وبعض من المكسرات الغير مقلية, المهم في ذلك أن تبتعدي كلياً عن الكربوهيدات في هذا الوقت.

– تناولي من 5 إلى 6 وجبات صغيرة خلال اليوم, فتلك العادة ستحفز عملية الأيض في الجسم وستعزز حرق الدهون فيه.

– إمنحي نفسكِ من 3 إلى 5 حصص فواكه في اليوم, لكي تطهري أمعاءكِ وتنظفي الجسم من السموم.

-إلتزمي بأداء تمارين نحت منطقة الخصر بشكل منتظم, ضعي خطة للتمارين التي ستقومين بتأديتها, دونيها في ورقة وضعيها على الثلاجة أو في مكان ترينه طوال اليوم حتى تذّكري نفسكِ بها.

-توقفي عن تناول المشروبات الغازية, فإن هذا ضروري لمنع إنتفاخ البطن وتنحيف منطقة الخصر, وتذكري أن مثل هذه المشروبات ما هي إلا سعرات حرارية زائدة تسبب إمتلاء البطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.