تسجيل الدخول

أمير الشرقية يفتتح فعاليات مؤتمر سابك الفني الثاني عشر

زاجل نيوز7 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أمير الشرقية يفتتح فعاليات مؤتمر سابك الفني الثاني عشر
7cd1e49738ef4e9bbaa860cae223a5b7

افتتح أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أعمال مؤتمر سابك الفني الثاني عشر ، بمركز الملك عبد الله الحضاري في مدينة الجبيل الصناعية، بحضور رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ونائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي يوسف بن عبدالله البنيان، وعدد من كبار مسؤولي المنطقة الشرقية.

ويقام المؤتمر تحت شعار ” التميز في تكامل الأصول” ويجمع عدداً من كبار الرؤساء التنفيذيين، ورؤساء الشركات الصناعية، والعلماء والباحثين والكيميائيين والمهندسين، والخبراء الفنيين من داخل المملكة وخارجها لتبادل الخبرات.

وكان أمير المنطقة الشرقية قد دشن المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر، وتجول في أجنحته، معبراً عن إعجابه بما احتواه المعرض، الذي شارك به 365 شركة عالمية ومحلية من 35 بلداً حول العالم، وبلغت مساحته 65 ألف متر مربع.

وخلال حفل افتتاح المؤتمر أشاد أمير المنطقة الشرقية بالإنجازات العالمية لشركة (سابك) وجهودها لتعزيز الاقتصاد الوطني، ورحب بالمشاركين في الجبيل “التي تضم أكبر مصانع البتروكيماويات كما تناول في كلمته التي ألقاها بالمناسبة دور (سابك) الريادي في تحفيز التقنية والابتكار، مشيداً بجهودها في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.