تسجيل الدخول

أمور تافهة تسبب الشجار بين الزوجين

زاجل نيوز27 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أمور تافهة تسبب الشجار بين الزوجين

3158056 517303664 - زاجل نيوز

الحياة الزوجية هي بمثابة الكنز الذي تكتشفينه كل يوم أكثر من سابقه؛ لأن العديد من الأمور التي لا تتوقعين حصولها ستجدين أنها ستحصل في تلك الحياة، كما أن هناك العديد من المشاكل التي في نظرك لا تستحق الغضب منها، لكنها في الواقع تغضب زوجك، وتسبب بينكما المشاكل كل يوم.

أخصائية العلاقات الزوجية مها السويدي تقدم لك في ما يلي بعض الأمور التافهة التي تسبب الشجار بينك وبين زوجك، وكيفية التعامل مع تلك الأمور السطحية:

إن كنت ممن ينامون مبكراً، وتتركين زوجك مبكراً مع الأطفال بمفرده، أو تتركينه يتناول طعام العشاء بمفرده، فمن المؤكد أن ذلك سيغضب زوجك، ويخلق الشجار بينكما

حاولي قدر استطاعتك تغيير تلك العادة التي تقومين بها، سواءً أمام زوجك، أو عند الآخرين، وهي التحدث عن الآخرين بالسوء أو نقل كلامهم غير الجيد؛ لأن ذلك يخلق نوعاً من الخلاف بينكما، ويشعر زوجك بالغضب كثيراً.

إن كنت في نزهة سياحية مع زوجك، احذري من الإدمان على التصوير، وجعل حياتك تتمحور فقط حول الصور؛ لأن استخدام الهاتف بكثرة يغضب الرجل منك، ويشعره بعدم الاحترام.

إن كنت تمتلكين أسلوباً جميلاً في النقاش، فجملي هذا الأسلوب بصوتك المنخفض، واحذري من أن يرتفع حتى يصل إلى درجة الصراخ؛ لأن الرجال لا يفضلون المرأة التي تتعامل بهذا الأسلوب الغير لائق

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.