تسجيل الدخول

ألمانيا: تدمير عمود معدني غامض بطول 3 أمتار والخبراء يحاولون فك اللغز

عربي دولي
rema13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ألمانيا: تدمير عمود معدني غامض بطول 3 أمتار والخبراء يحاولون فك اللغز

تم تحويل عمود معدني غامض يبلغ ارتفاعه 3 أمتار أي ما يقارب 10 أقدام ظهر في حقل بالقرب من بلدة سولزباخ بوسط ألمانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى خردة.
وذكر أن العمود وهو واحد من العديد من الأحجار المزعومة التي ظهرت دون تفسير في جميع أنحاء العالم في الأسابيع الأخيرة دمرها مجهولون ونقلت عن مسؤول محلي في سولزباخ قوله إن الحطام تم نقله بالفعل إلى ساحة خردة لتجنب تعريض المارة للخطر.
كمان تم اختفاء غمود معدني متطابق في كاليفورنيا وبعد أيام من الاكتشاف تم الاختفاء السريع وعلى نفس المنوال في سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس.
اكتشاف عمود معدني
وكان العمود المعدني الذي أطلق عليه اسم المونوليث ثلاثي الجوانب وطوله 10 أقدام ووزنه 200 رطل مشابهًا لاثنين آخرين تم اكتشافهما مؤخرًا في صحراء يوتا ورومانيا.
وقالت مدينة أتاسكاديرو في منشور على فيسبوك إنه اختفى منليث كاليفورنيا وأنه على ما يبدو مزقته مجموعة من الشبان الذين سافروا خمس ساعات من أقصى الجنوب لإزالته.
وأظهر مقطع فيديو نُشر على الإنترنت مجموعة من الشبان يرتدون نظارات الرؤية الليلية وهم يطيحون بما يبدو أنه كتلة صلبة قبل الفجر بينما كانوا يهتفون “المسيح هو الملك و أمريكا أولاً”. كما سُمع رجل يقول للكاميرا: “لا نريد أجانب غير شرعيين من المكسيك أو الفضاء الخارجي” واستبدل الرجال الهيكل بصليب خشبي اختفى أيضًا كل ما تبقى من المتراصة كانت قطع قليلة من حديد التسليح الداعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.