تسجيل الدخول

أكثر من 20 نشاطاً رائعاً للإجازات العائلية في جزر المالديف

منوعات
rema15 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أكثر من 20 نشاطاً رائعاً للإجازات العائلية في جزر المالديف

زاجل نيوز-

يوفر منتجعا «جوالي» في جزر المالديف تجارب مميزة وفريدة، بحيث يقدم منتجع «جوالي المالديف» لضيوفه ملاذاً مشبعاً بالفنون، هو الأول والوحيد من نوعه في جزر المالديف، فيما يوفر منتجع “جوالي بيينغ” رحلة لاكتشاف الذات، حيث يشعر المرء «بالخفة».

ويتألف منتجع «جوالي المالديف»، من 73 مسكناً وفيلا شاطئية ومائية، مصممة كلها بدقة لتلبية احتياجات العائلات مهما كان حجمها، بحيث تتوافر فيلات مع غرفتيّ نوم و 3 غرف نوم و 4 غرف نوم، مما يتيح للضيوف استعادة إحساسهم بالدهشة مع مجموعة تجارب مميزة للجميع. يستطيع الضيوف المشاركة في عدد من التجارب المثيرة في الجزيرة، مثل الإبحار المظلي أو الغطس بعد حلول الظلام، واستكشاف جانب جديد من جزر المالديف؛ من الكركند والأسماك المضيئة إلى الشعاب المرجانية التي تتفتح ليلاً.

كما يمكن إقامة الحفلات العائلية لأنه لا شيء أروع من المأدبة اللذيذة التي تجمع الأحباء مع بعضهم البعض

وبما أن منتجع «جوالي» هو الوحيد الذي يغمر حواس ضيوفه بالفن في جزر المالديف، يستطيع الضيوف المشاركة في صفوف الفنون العائلية تحت إشراف مبدع الفنون والسيراميك المقيم في المنتجع. كما يحرص استوديو الفنون في «جوالي» على تلبية رغبات عشاق الفن من خلال الفعاليات وورش العمل التفاعلية، بما في ذلك إتقان صناعة الفخار. أما الضيوف الأصغر سناً فيمكنهم الاختيار بين الأنشطة الفنية العديدة التي تشمل الرسم، وتشييد التماثيل الرملية، والفنون والحرف اليدوية، على سبيل المثال لا الحصر.

ويعد جوالي بيينغ، الملاذ المثالي لقضاء العطلات، حيث يمكن للضيوف الذين يبلغون 14 عاماً وما فوق أن يتواصلوا مع أسلوب جديد للعيش، ويكتشفوا الركائز الأربع لـ«جوالي بيينغ»: العقل والبشرة والميكروبيوم والطاقة. تنتظر الضيوف تجارب طهي مخصصة مع قائمة من سبعة أطباق ترسم رحلة البحث عن الكمأة. وتترافق هذه القائمة الرائعة مع أنواع شاي لذيذة من مختلف أنحاء العالم، اختارها خبير الشاي المقيم في المنتجع. كما يمكن الاستمتاع بوجبة نباتية مستوحاة من أسرار ومبادئ التغذية الخاصة بالمجتمعات الأطول عمراً في العالم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.