تسجيل الدخول

أقدم زوجين فى العالم يكشفان أسرار نجاحهما (صور)

زاجل نيوز18 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أقدم زوجين فى العالم يكشفان أسرار نجاحهما (صور)

882 - زاجل نيوز

لأكثر من 83 عاما ظلا أوفياء لقصة حبهما رغم كل المعوقات، ليثبتا للعالم أن الحب والإخلاص ما زال ممكنا فيعالم تمزقه الصراعات والأطماع، وليأخذا لقب «أطول زواج في العالم»، نظرا لطول فترة بقائهما مع بعضهما،  الامريكيه.

جون وآن بيتار وقعا في الحب خلال فترة الكساد العظيم عندما كانت آن آنذاك في الـ 17 من عمرها عندما هربت هي وجون إلى هاريسون،  نيويوركلأن والدها أراد أن تتزوج من رجل يكبرها في العمر بعشرين عاما، ولكن آن اختارت أن تتحدى توقعات الاسره  والزواج من حب حياتها، وبعد أكثر من 83 عاما، من الواضح أنها كانت صائبة الرأي في اختيارها.

ولأنهما تزوجان لفترة طويلة، فمن المنطقي أن نعتقد أن لديهما الكثير من الحب والمشورة الحياتية التي يمكن أن تفيد الشباب المقبلين  على الزواج أو الباحثين عن حب حياتهم.

وشملت نصيحة آن تحذيرا حول محاولة تغيير شريك حياتك بعد الزواج قائلة: «إذا كنت تريد الإقدام على الزواج من شخص، وتفكر أنك يمكن أن تغيره فهذا نوع من الجنون، لا يمكنك فعل ذلك، ولا أعتقد أنك تستطيع».

أما جون فقال إن سر السعادة الزوجية يكمن في الرضا بما لديك والشعور الدائم بالحب للشريك قائلا: «أنا أحب هذه المرأة هذا كل ما في الأمر»، مشيرا إلى أنه يتجاوزالخلافات بالنسيان وكأن شيئا لم يكن، موضحا أن كل خلافاته كانت بسبب الطهي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.