تسجيل الدخول

أفضل 5 هواتف ذكية للتصوير الفوتوغرافي

تكنولوجيا
H4CK3D BY Z3US19 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أفضل 5 هواتف ذكية للتصوير الفوتوغرافي

بفضل العديد من الهواتف الذكية الحديثة التي تتميز بإمكانيات فائقة للتصوير، بات بالإمكان التقاط أفضل الصور الفوتوغرافية لتوثيق اللحظات والمناسبات الجميلة.

زاجل نيوز ، ١٩، آب، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

وقد أوردت صحيفة هندوستان تايمز أفضل الهواتف الذكية التي تتميز باحتوائها على كاميرات رائعة لالتقاط الصور، على النحو التالي:

أوبو رينو 8 برو 5G

يعد جهاز أوبو رينو 8 أحد أفضل هواتف أوبو المزودة بكاميرات تتميز بدقة كبيرة في التصوير. تم تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية (50 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل) جنباً إلى جنب مع كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل. بفضل مستشعرات سوني الرئيسية المزدوجة (IMX766 و IMX709)، يعتبر جهاز أوبو رينو 8 مثالياً للحصول على تجربة تصوير رائعة.

سامسونغ غالاكسي إس 22 ألترا

يحتوي جهاز سامسونغ غالاكسي إس 22 ألترا على واحدة من أكثر مجموعة الكاميرات الخلفية تنوعاً. تم تجهيز الهاتف بكاميرا رباعية (108 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 10 ميجابكسل + 10 ميجابكسل) جنباً إلى جنب مع كاميرا سيلفي 40 ميجابكسل. ويتسم الجهاز بميزة 100X Space Zoom التي تعمل ببراعة حتى 40X.

آي فون 13

هذا الهاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة (12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل) إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل. يتميز جهاز آي فون 13 بأداء كاميرا رائع ابتداء من دقة الألوان وانتهاء بالتفاصيل الدقيقة.

ريل مي جي تي 2 برو

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات بدقة (50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل)، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. أهم ما يميز الهاتف هو عدساته الدقيقة. يمكنك التقاط صور مفصلة جميلة بمساعدة هذا الهاتف.

غوغل بيكسل 6a

هذا الجهاز مجهز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة (12.2 ميجابكسل + 12 ميجابكسل) وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. يلتقط الهاتف صوراً وفيديوهات رائعة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.