تسجيل الدخول

أفضل كريم أساس للمرأة المتقدمة في السن

الجمال
زاجل نيوز14 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أفضل كريم أساس للمرأة المتقدمة في السن

لكل فئة عمرية كريم أساس مناسب يعمل على إخفاء العيوب التي تعاني منها البشرة، بالتالي لا بد للمرأة من تغيير كريم الأساس وفقاً لحاجات بشرتها. فإن كنت قد تخطيت سن الأربعين، فإننا سنقدم لك في هذا المقال أفضل كريم أساس بتغطية مثالية للتجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة وأي شوائب أخرى تتأتى من تقدم المرأة في السن

Lancôme Skin Feels Good                                                                زاجل الجمال رلت - زاجل نيوز

تحتوي تركيبة كريم الأساس هذا من لانكوم، الخالية من الزيوت، على حمض الهيالورونيك وبذور المورينغا، التي تعمل جنباً الى جنب، على ترطيب البشرة وتوفير تغطية خفيفة، مع تمويه كافة العيوب التي تعاني منها البشرة بعد سن الأربعين. إضافة الى ذلك، يؤمن هذا الفاونديشن حماية SPF23 من أشعة الشمس.

Laura Mercier Smooth Finish Powder Foundation                            زاجل الجمممالل بب - زاجل نيوز

إن كريم الأساس هذا من Laura Mercier، خال من الزيوت وخفيف الوزن، ويمتلك قدرة كبيرة على التعامل مع بشرة المرأة في سن متقدمة، مهما كان نوعها. فهو يؤمن تغطية مثالية خالية من العيوب، حيث يعمل على تمويه التجاعيد والمسامات الواسعة بطريقة طبيعية.

NARS Pure Radiant Tinted Moisturizer                                              زاجل لال - زاجل نيوز

إذا كنت تميلين الى أسلوب مكياج اللامكياج، فإن هذا الفاونديشن من نارس، خيار مثالي لك إن كنت في سن الأربعين وما فوق، كما أنه متعدد المهام. فهو يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس، يرطب البشرة وينعشها، مع الحفاظ عليها مشرقة ومتوهجة طوال النهار. طبقيه بأطراف أصابعك، لتحصلي على التغطية التي ترغبين فيها

Giorgio Armani Luminous Silk Foundation                                              fd - زاجل نيوز

إن هذا الفاونديشن الفاخر من جيورجيو أرماني، حائز على الكثير من الجوائز، إضافة الى أنه الكريم الأساس المفضل لدى كثر من فناني المكياج. فتركيبته الخفيفة الوزن تعمل على جعل البشرة ناعمة وندية، وتؤمن تغطية رائعة للبشرة المترهلة والتي تعاني من الشوائب والعيوب.

Estée Lauder Perfectionist Youth Infusing Broad Spectrum SPF 25    ghj - زاجل نيوز

يهدف هذا الفونديشن من Estée Lauder، الى إبقاء البشرة أكثر نعومةً وإشراقاً، والتخفيف من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فيترك البشرة بملمس ناعم ومظهر شاب خال من الشوائب. بإمكانك أيضاً التحكم بالتغطية التي ترغبين فيها، خفيفة أو متوسطة أو ثقيلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.