تسجيل الدخول

«أصل الإحساس» يعيد آمال ماهر إلى دائرة النجومية

فن ومشاهير
زاجل نيوز14 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
«أصل الإحساس» يعيد آمال ماهر إلى دائرة النجومية

image 4  - زاجل نيوز

فرحة عارمة تعيشها المغنية المصرية آمال ماهر هذه الفترة، وذلك بالتزامن مع طرح ألبومها الغنائي الجديد، الذي اختارت له عنوان «أصل الإحساس»، وضم 16 أغنية جديدة من كلمات نخبة من الشعراء العرب، أبرزهم أيمن بهجت قمر، تركي آل الشيخ، تامر حسين، ونادر عبدالله، والملحنون تامر عاشور، ياسر ماجد، وخالد عز، في الوقت الذي تعاملت الفنانة هذه المرة مع كل من الموزعين الموسيقيين طارق مدكور وهاني فرحات.

وأعلنت آمال ماهر على حسابها الرسمي على «إنستغرام»، أن تحضير الألبوم الجديد استغرق عاماً كاملاً من العمل الدؤوب، معربة عن أملها في إيصال أغاني ألبومها إلى كل مستمعيها، متمنية أن يكلل هذا الألبوم كل الجهود التي وضعتها فيه وأمانيها في أن تصل كلماته وأشعاره وإحساس أغانيه إلى قلوب جماهيرها، موجهة في الوقت نفسه الدعوة لوسائل الإعلام المصرية والعربية إلى حضور وتغطية حفلها الغنائي، الذي سيقام  على مسرح قاعة المنارة بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث من المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيها القديمة، إضافة إلى مفاجآت فنية جديدة ومختارات من الألبوم الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.