تسجيل الدخول

أزياء نانسى عجرم بامضاء إيلى صعب

أزياء
زاجل نيوز8 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أزياء نانسى عجرم بامضاء إيلى صعب

9998790915

اعتادت النجمة اللبنانية نانسى عجرم على إبهار محبيها وعشاقها من المعنيين بالأزياء والموضة بمجرد ظهورها بأى من الحفلات أو الإطلالات التليفزيونية كونها تختار ملابسها بعناية شديدة فهى تجمع دائماً بين البساطة والأناقة وتفضل انتقاء ملابسها من أهم و أشهر مصممى الأزياء العالميين . ومن أكثر مصممى الأزياء  قربًا إلى قلب نانسى هو مصمم الأزياء اللبنانى ” إيلى صعب ” وهو صديق مُقرب لها، فتفضل دائمًا أن تختار من بين تصميماته التى تتميز بالأناقة،  للظهور بها فى أهم الحفلات والمهرجانات والتى كان أخرها بحفلها فى أبو ظبى ليلة رأس السنة
فعلى مر السنين أصبح تعاون نانسى عجرم مع إيلى صعب يشغل بال عشاق الموضة حيث يظلوا مترقبين إطلالات نانسى بإمضاء إيلى التى تنوعت بين فساتين ذات تصميمات ساحرة و Jumpsuits تبرز مدى راشقتها وأنوثتها وهى التصميمات التى يتداخل فيها الأقمشة مثل “الدانتيل” و”التول” و الحرير ” فهم من أكثر الاقمشة التى تضيف فخامة على إطلالات النساء، ورغم أن نانسى عجرم تبحث عن التصميمات المميزة و المذهلة و المتجددة دائما إلا أنها تركز على ألوان محددة مثل الأحمر والأسود والأبيض .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.