تسجيل الدخول

أزياء فى دولابك من خريف 2017 طلعيها السنادى أبرزها الكاب

أزياء
زاجل نيوز10 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أزياء فى دولابك من خريف 2017 طلعيها السنادى أبرزها الكاب

201810080748254825 - زاجل نيوز

برز الكاب فى موضة أزياء الخريف العام الماضى، ولم يختف فى موضة خريف هذا العام بل أضيفت له لمسات جديدة جعلته يناسب مختلف الخروجات والمناسبات.

ففى تقرير له نشر موقع instyle عددا من الإطلالات التى تناسب الفتيات فى عمر العشرينات بارتداء الكاب مع الأزياء الكاجوال، أو الفورمال والمقابلات الرسمية، وأوضح التقرير أنه من قطع الأزياء المميزة التى تناسب فخامة أزياء الخريف، بالإضافة للإطلالة الأنثوية المميزة، فتعرفى فى السطور التالية على اكثر من إطلالة بالكاب فى فصل الخريف.

الكاب والجينز
فى خروجاتك الكاجوال اختارى الكاب بألوان الخريف الهادئة مع البنطلون الجينز والشيميز السادة، ويمكنك اختيار الحذاء الأرضى السادة، أو الحذاء بالكعب العالى المريح.

الكاب فورمال
اكسرى ملل الأزياء الفورمال المعتادة واختارى الكاب مع البذلة الفورمال، أو مع البنطلون الهاى ويست إذا كان موعدك عند الصباح، أما فى السهرات الفورمال سيكون اختيار الكاب الأسود أو الرمادى هى الأكثر مناسبة لك.

الكاب والفساتين
لا يعتبر الكاب من الأزياء التى تعيقك من إطلالة أنثوية، بل يمكنك ارتدائه مع الفساتين القصيرة، أو مع التنورة متوسطة الطول الجلد أو الكاروهات، وسيكون البوت أو الحذاء بالكعب العالى اختيارا مناسبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.