تسجيل الدخول

“أراب ايدول”: لحظات رومانسية بين أحلام وزوجها والجمهور يطالب بإنهاء مشوار هؤلاء المشتركين

فن ومشاهير
زاجل نيوز11 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“أراب ايدول”: لحظات رومانسية بين أحلام وزوجها والجمهور يطالب بإنهاء مشوار هؤلاء المشتركين

27

رغم أنّ برنامج “أراب أيدول” شارف على نهايته بعد أسابيع، إلا أنّ حلقة الجمعة لم تأت على قدر التوقعات، ونال أغلب المشتركين نصيبهم من النقد اللاذع من قبل أعضاء لجنة التحكيم، بأنّ أداءهم لم يكن على قدر التوقعات، حتى الجمهور على السوشيال ميديا طالب بضرورة خروج المشتركة المصرية داليا سعيد، التي غنت أغنية شعبية للفنان أحمد شيبة من دون إبراز مخارج الحروف إضافة إلى الملل الذي خيم لحظة غنائها. كذلك انتقدتها أحلام بالقول إنها لم تفهم ما الذي قدمته.

وبدا واضحاً أنّ يعقوب شاهين لم يغنّ من قلبه في حلقة أمس، وغنى لمجرد الغناء. حتى الديوهات التي أداها المشتركون معاً لم تكن على قدر التطلعات، كما كان يحصل في المواسم السابقة.

وبقي المشترك الفلسطيني أمير دندن هو الشعلة المضيئة في البرنامج، والذي وصف وائل كفوري أداءه بالممتاز. كما انتقد البعض أداء عمار محمد من اليمن بأنه الشخص الوحيد الذي لم ينوّع في أدائه وحافظ على نفس الستايل منذ بداية البرنامج. لذا رجحت الأغلبية أن ينتهي مشوار كلّ من داليا سعيد ومهند في حلقة النتائج اليوم، التي ستكون ضيفتها الفنانة أصالة.
رومانسية أحلام وزوجها
كان لافتاً رومانسية أحلام وزوجها مبارك الهاجري في الحلقة، حيث قامت بالتقاط صور السيلفي معه عبر “سناب الشات” الخاص بها، وانتشرت صورهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كما اضطرت أحلام للغناء باللغة الفرنسية بمساعدة نانسي عجرم لمعايدة ابنتها بمناسبة عيد ميلادها.
وائل كفوري الذي قال إنه متعب بسبب وصوله مباشرة من السفر إلى الستوديو، إلا أنه كان كالمعتاد ينسجم مع أداء أمير دندن عندما يغني، ويلتفت إلى الجمهور ليصفق له.
ويبقى عمار محمد من اليمن هو المرجّح الأقوى للفوز باللقب في الموسم الرابع من “أراب أيدول” حسبما تتوقع الأغلبية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.