تسجيل الدخول

أخطاء تمنعك من الاستيقاظ بسهولة في الصباح

منوعات
rema2 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أخطاء تمنعك من الاستيقاظ بسهولة في الصباح

زاجل نيوز – دبي في 2 نوفمبر 2021-إذا كان لديك شعور بأنك تستيقظ في الصباح متعبًا بالفعل ولا تستطيع فتح عينيك بشكل صحيح، فقد حان الوقت لتغيير شيء ما في نمط حياتك. قال الخبراء إنه يمكن أن يمنعك من الاستيقاظ بسهولة .

لا يمكنك وضع جدول أعمال
اليوم تذهب إلى الفراش الساعة الثالثة صباحًا، وغدًا الساعة العاشرة مساءً، وبعد غد تعمل طوال الليل. يحب جسم الإنسان الثبات. هي التي تضمن لك الصحوة العادية. 80٪ من النجاح هو عندما تذهب إلى الفراش وتستيقظ في نفس الوقت.
ابدأ بهذا، لأن هذا هو أساس نومك الصحي ومزاجك الجيد في الصباح. عندما يعتاد الجسم على الاستيقاظ المستمر والنوم في نفس الوقت، ستشعر على الفور بزيادة في الطاقة. احسب نومك بناءً على مقدار الوقت الذي تحتاجه للنوم تقريبًا.
قمت بضبط المنبه لوقت لاحق
تحتاج إلى الاستيقاظ على الفور، دون تشغيل المنبه. عشر دقائق إضافية لا تحل أي شيء عندما تستيقظ. من الأفضل تحديد وقت الاستيقاظ في وقت متأخر قدر الإمكان، لكن استيقظ فورًا دون “الاستلقاء لبضع دقائق أخرى”. ستلاحظ على الفور نتيجة إيجابية، لأنك عندما تغفو مرة أخرى، فإنك تجعل نفسك أسوأ.
نومك مضطرب
قد لا تلاحظ هذا أو تتذكره في الصباح، ولكن من المهم للغاية ألا يصدر أي شخص أي ضوضاء أو يصدر أصواتًا إضافية أو ينبعث منها ضوء. احتفظ بهاتفك بعيدًا حتى لا يتعارض مع نومك وراحتك. هذا حقا مهم جدا تأكد من أن الغرفة مظلمة قدر الإمكان. إذا كانت هناك أصوات غريبة، فاستخدم سدادات الأذن.
الاكل في الليل
عندما يفرط الشخص في الأكل قبل النوم، خاصة إذا كان يأكل الكثير من الدقيق والأطعمة الحلوة، فإن ذلك يزيد من مستوى هرمون التوتر في الجسم ويؤدي إلى مشاكل في النوم. نتيجة لذلك، ينام الشخص بشكل أسوأ.
عدم تناول وجبة الإفطار
يجب أن يكون الإفطار في أقرب وقت ممكن – بعد الاستيقاظ مباشرة. يبدأ هذا عمل الجسم، ليعلمه أن الوقت قد حان للمشاركة. لا تؤجل الوجبة الأولى إذا كنت تريد النهوض بسرعة.
إذا بدأت في الاستيقاظ في الصباح بمزيد من النشاط والإيجابية، فلن يمنحك ذلك القوة والصحة فقط. كما أنه سيزيد من ثقتك بنفسك، ويجعلك أكثر إنتاجية وجاذبية للجنس الآخر. حارب العادات السيئة لتصبح أكثر نجاحًا في جميع جوانب الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.