تسجيل الدخول

أخطاء بسيطة تفعلها النساء تعمل على حدوث الشيخوخة المبكرة تعرفي عليها و أحذري منها

الجمال
زاجل نيوز5 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أخطاء بسيطة تفعلها النساء تعمل على حدوث الشيخوخة المبكرة تعرفي عليها و أحذري منها

%d8%a7%d9%84%d8%b4%d9%8a%d8%ae%d9%88%d8%ae%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%a8%d9%83%d8%b1%d8%a9

غالبا ما تقوم به السيدات هو ان تظهر بشكل جميل ومبهر فهم دائما يحافظن على الشكل الخارجي لهن وذلك باستعمال الماسكات والمواد التجميلية للحفاظ على بشرة الوجهة ونقاؤه . هناك بعض المقالات الطبية التي تختص بجمال المرأة غالبا ما ترتكب المرأة العديد من الاخطاء يعجل في حدوث الشيخوخة المبكرة وتجعلها اكبر من سنها او عمرها وافاد التقرير ان هناك سيدات كبار في السن ولكن ما يزالوا شباب في شكلهن  وفي تناسق جسدهن ، وقد ذكرت المجلة بعض النصائح سنذكرها

أخطاء تقوم بها النساء تؤدي بهم الى الشيخوخة المبكرة

  • التدخين :

ذكرت المجلة ان مالعادات السيئة التي تفعلها بعض السيدات هي التدخين وذكرت المجلة ان التدخين يؤدي الى الشيخوخة المبكرة ويجعلها في حالة مزاجية غير جيدة وتعمل تلك الحالة على تجاعيد الوجه غير الاضرار الصحية الناتجة من التدخين .

  • قلة النوم بشكل كافي

لابد من النوم لمدة 8 ساعات للمرأة وهو وقت كافي لكسب الراحة لان المجلة اوضحت ان السهر وعدم النوم يسبب في تجاعيد الوجه مما يؤدي الى شكل المرأة وكأنها في شيخوخة مبكرة .

  • عدم الاهتمام والعناية بالبشرة والجسم

وذلك من خلال استخدام الكريمات والمرطبات والمسكات التي تعمل على تفتيح البشرة وتنقيها وتزيل الحبوب من البشرة والتجاعيد من الوجه .

  • التمارين الرياضية

الرياضة تساعد الجسم على حصولها على الرشاق والحركة وتبدوا وكأنك صغير السن وخصوصا رياضة الجري وتساعد الرياضة ايضا على تفتيت الدهون .

  • الحزن والكآبة المستمرة

كل انسان يمر بمرحلة من الحزن او الاكتئاب وهذه طبيعة الحياة لكن الحزن والكآبة المستمرة تعمل عى حدوث الشيخوخة المبكرة وتطفئ جمال المرأة .

  • عد تناول او شرب الماء بقدر كافي

بالعادة الماء هو سر الحياة ولا يمكن العيش من دون شرب الماء لكن شرب الماء له فوائد عديدة وكبيرة وفي موضوعنا بالتحديد يعطي الماء نقاء وصفاء للوجه فبالتالي عند تناول 8 الى 10 اكواب من الماء يوميا يضمن لك سيدتي عدم موت الخلايا في البشرة ويساعد على نقاء البشرة وعدم حدوث اي جفاف للبشرة .

  • الابتعد عن اشعة الشمس

الجميع يعلم ان اشعة الشمس تعمل على حرق البشرة وكثير من السيدات ما يستعملن واقي للشمس وهذا وحدة غير كافي لذلك حذاري من التعرض لاشعة الشمس فترة الظهيرة لانها تحرق البشرة بشكل كبير وقوي ولكن اشعة الشمس التي تكون في الصباح وفي اوقات معينة وخصوصا للسيدات  التي يأخذن حمامات شمس ليش هناك ضرر فيه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.