تسجيل الدخول

أحمد بن سعيد يقرأ لطلبة «مركز راشد» أكد ضرورة إشراك المعاقين في كل المبادرات

زاجل نيوز21 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
أحمد بن سعيد يقرأ لطلبة «مركز راشد» أكد ضرورة إشراك المعاقين في كل المبادرات

image

استقبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، رئيس مجلس إدارة مركز راشد للمعاقين، في مكتبه، مجموعة من طلبة مركز راشد للمعاقين.

وعقد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، خلال الزيارة، جلسة قرائية لطلبة المركز، تماشياً مع مبادرة 2016 عام القراءة، وضمن سلسلة فعاليات مركز راشد القرائية، التي أطلقتها إدارة المركز أخيراً.

وشهدت الزيارة تفاعلاً ملحوظاً من طلبة المركز مع قراءة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الذي عبّر عن سعادته باستضافة الطلبة والقراءة لهم، مؤكداً ضرورة إشراك ذوي الإعاقة في كل المبادرات المجتمعية والحكومية، كونهم يشكلون جزءاً لا يتجزأ من نسيجه.

وأضاف سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «تعد مبادرة عام القراءة مناسبة جميلة كي نتيح الفرصة أمام الأطفال من ذوي الإعاقة لينهلوا من المعرفة، التي تعزز من مكانة دولتنا، وتضعها في مصاف الدول المتقدمة، وبلا شك أن القراءة للمعاقين إنما تنسجم مع رؤية قيادتنا الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الساعية إلى جعل القراءة جزءاً من الحياة اليومية للمجتمع الإماراتي».

يذكر أن مركز راشد للمعاقين، أطلق أخيراً سلسلة راشد القرائية، التي شهدت عقد جلسات قرائية عدة، داخل المركز، شارك فيها عدد من المثقفين والكتاب والمسؤولين، الذين تناوبوا على القراءة لطلبة المركز، والتفاعل معهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.