تسجيل الدخول

أحلام تكشف عن عودة “ذا كوين”

zajelnews2015 zajelnews201512 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحلام تكشف عن عودة “ذا كوين”
RHLOOZGIBD_443834_large

على الرغم من توتر العلاقة بين النجمة أحلام والكاتبة مريم الكعبي، عقب سوء التفاهم الذي وقع بينهما عبر الشوسيال ميديا، بعد إيقاف برنامج “ذا كوين”، على خلفية إنتقاد مريم لأحلام وإتهامها بتغريب وتغييب الثقافة العربية، إلا أن ذلك لم يمنع أحلام من تعزيتها لمريم بوفاة والدها.

وعبر حسابها الخاص على “تويتر” كتبت أحلام معزية: “أحسن الله عزاك في والدك واسال الله له الجنه وان يبدله ربي دار خير من داره وأهل خير من أهله ويجعل مثواه الجنه ويصبركم على فرقاه”.
بينما أجابت أحلام عن إستفسار من أحد متابعيها سائلا “ليش عزيتي مريم الكعبي؟”، فردّت قائلة “عزيتها لان هذي تربيتي وعزيتهاعشان ابي اذكرها ان الدنيا حياه وموت وحساب واليوم نحن فوق الارض وبكره تحتهاونحن محاسبون”.
وعلى صعيدٍ آخر، وفي خبر حصري كما وصفته أحلام، بحسب قولها، أعلنت عن عودة برنامجها “ذا كوين” قريباً، مؤكّدةً أنها مسؤولة عن ما تقوله، وأكّدت ذلك في تغريدةً عبر التويتر قالت فيها: ” حيرجع قريباً وهذا الخبر #حصري إنتظروني وأنا مسؤولة عن كلامي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.