تسجيل الدخول

أجويرو يهدد أوتامندي بالقتل لهذا السبب

الرياضة
H4CK3D BY Z3US27 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أجويرو يهدد أوتامندي بالقتل لهذا السبب

حذر النجم الأرجنتيني السابق سيرجيو أجويرو، هداف مانشستر سيتي التاريخي، مواطنه نيكولاس أوتامندي، مدافع بنفيكا البرتغالي حالياً، من مغبة التعرض بعرقلة لنجم باريس سان جيرمان حالياً ليونيل ميسي، وذلك بعدما أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا فريقي النجمين الأرجنتينيين وجهاً لوجه في دور المجموعات.

زاجل نيوز، ٢٧، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وقال أجويرو، الذي اعتزل اللعب بعد مشكلة في القلب، ممازحاً: «باريس سان جيرمان، اليوفنتوس، بنفيكا… على أوتامندي أن يدافع عن مرمى فريقه ويركل ميسي. أقول له رجاء لا تعرض ميسي لإصابة لأنك إن فعلت ذلك سأقتلك. نهائيات كأس العالم على الأبواب. أوتامندي سيواجه دي ماريا أيضاً، جناح يوفنتوس الجديد، أوه أوتامندي كم ستكون شخصية مكروهة، عليه أن يكون فألا حسناً لميسي ودي ماريا. مباراة مشتعلة».

ويبدو أن كابتن الأرجنتين ميسي يستعد بشكل أفضل من موسمه السابق مع سان جيرمان بعد تسجيله 3 أهداف وصنعه 3 في 3 مباريات في الدوري الفرنسي، ومونديال قطر هو ثالث نهائيات كأس عالم يشارك فيها ميسي (35 عاماً) وربما الفرصة الأخيرة له لإنهاء صيام الأرجنتين عن اللقب منذ 1986.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.