تسجيل الدخول

أجواء مشمسة ومعتدلة الحرارة في الأردن اليوم

اخبار المجتمع
rema31 مايو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
أجواء مشمسة ومعتدلة الحرارة في الأردن اليوم

تبقى الأجواء مشمسة ومعتدلة الحرارة في أغلب المناطق الأربعاء، وحارة نسبياً إلى حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الخميس، مع بقاء الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في مناطق البادية والسهول وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

الجمعة، تتأثر المملكة بمنخفض جوي خماسيني، حيث توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة (5-6) درجات مئوية، وتسود أجواء مغبرة وحارة نسبيا إلى حارة في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الفرصة مهيأه لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق مختلفة من المملكة، قد يصحبها الرعد أحياناً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.