تسجيل الدخول

أتلتيكو مدريد يفرط في الفوز الرابع توالياً

الرياضة
amir19 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أتلتيكو مدريد يفرط في الفوز الرابع توالياً

حرم الكولومبي راداميل فالكاو فريقه السابق أتلتيكو مدريد من فوز رابع توالياً، وذلك بادراكه التعادل لرايو فايكانو 1-1 في الوقت القاتل الثلاثاء في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

زاجل نيوز، ١٩، تشرين أول، ٢٠٢٢ | الرياضة

وكان فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني في طريقه لحصد النقاط الثلاث التي كانت ستضعه مؤقتاً على المسافة ذاتها من برشلونة الثاني وعلى بعد ثلاث نقاط من جاره ريال مدريد المتصدر، وذلك بتقدمه منذ الدقيقة 20 بهدف لألفارو موراتا بعد تمريرة من الفرنسي أنطوان غريزمان وحتى الوقت بدل الضائع.

لكنه صُدِمَ باحتساب ركلة جزاء ضده في الوقت القاتل بعد لمسة يد داخل المنطقة المحرمة من خوسيه خيمينيس تأكد من صحتها الحكم بعد اللجوء الى “في أيه آر”، فأنبرى لها فالكاو وسجل في مرمى الفريق الذي دافع عن ألوانه من 2011 حتى 2013 وسجل له 70 هدفاً في 91 مباراة ضمن جميع المسابقات (2+90).

وبهذه النقطة، رفع أتلتيكو رصيده إلى 20 في المركز الثالث وبات مهدداً من ريال بيتيس (19) الذي يحل الأربعاء ضيفاً على قادش، فيما رفع فايكانو رصيده إلى 12 نقطة في المركز العاشر بعدما تجنب هزيمة سادسة توالياً في الدوري أمام نادي العاصمة لكن مع استمرار فشله في تحقيق الفوز على الأخير في معقله لأول مرة منذ أغسطس 1999.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.