تسجيل الدخول

أتلتيكو باراناينسي يصعد للمركز الرابع في الدوري البرازيلي

الرياضة
H4CK3D BY Z3US21 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أتلتيكو باراناينسي يصعد للمركز الرابع في الدوري البرازيلي

صعد فريق أتلتيكو باراناينسي إلى المركز الرابع في الدوري البرازيلي لكرة القدم، بعدما تغلب على أتلتيكو جويانيينسي 4-1 اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ18 من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز براغانتينو على فورتاليزا 2-1.

زاجل نيوز، ٢١، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

وسجل الأهداف الأربعة لأتلتيكو باراناينسي، توماس كويلو وأغوستين كانوبيو ودافيد تيرانس وليوناردو تشيتاديني في الدقائق 9 و14 و49 و90.

وجاء الهدف الوحيد لأتلتيكو جويانيينسي في الدقيقة 72 من المباراة وسجله كلفين جياكوبي.

ورفع أتلتيكو باراناينسي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف المتصدر بالميراس وبفارق الأهداف فقط خلف فلومينينسي وأتلتيكو مينيرو، بينما تجمد رصيد غويانيينسي عند 20 نقطة في المركز الـ15.

وتغلب براغانتينو على فورتاليزا 2-1 ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد فورتاليزا عند 14 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

وتقدم براغانتينو بهدف سجله لوكاس إيفانجيليستا في الدقيقة 37، ثم تعادل فورتاليزا بهدف للاعب إيمانويل بريتيز في الدقيقة 57، لكن غابرييل توفيس خطف هدف الفوز لبراغانتينو في الثواني الأخيرة من المباراة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.