تسجيل الدخول

أب يقتل ابنه وسيدة تحرق صهرها.. جريمتان تهزّان الأردن

اخبار المجتمعمنوعات
amir10 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
أب يقتل ابنه وسيدة تحرق صهرها.. جريمتان تهزّان الأردن

تعاملت الأجهزة الأمنية الأردنية مع جريمة قتل غامضة وكشفت ملابساتها، حيث أظهرت التحقيقات أن الشاب الثلاثيني الذي عُثر على جثته محروقاً، في مدينة معان جنوب البلاد، قُتل على يد حماته «والدة زوجته».

زاجل نيوز، ١٠، أيلول، ٢٠٢٢ |  اخبار المجتمع 

وألقي القبض على السيدة التي اعترفت خلال التحقيق أنها أقدمت على قتل زوج ابنتها نتيجة خلافات عائلية، وفق ما ذكرته صحيفة «الغد».

وأكدت الجهات الأمنية أن الكشف الأوّلي على الجثة أشار إلى تعرضها للاعتداء في البداية قبل أن يتم إحراقها.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريقاً للتحقيق للوقوف على ملابسات الجريمة وتبين أن الجريمة وقعت قبل أربعة أيام، فيما قرر المدعي العام تحويل جثة الشاب إلى المركز الوطني للطب الشرعي بهدف تحديد ملابسات الحادثة.عيار ناريمن جهة أخرى، تفاعل الأردنيون مع جريمة بشعة وقعت في محافظة البلقاء وسط الأردن، حيث أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى متهماً بقتل أحد أبنائه وإصابة آخر إضافة إلى إصابة ابنته بعيار ناري بالخطأ لمدة أسبوعين، على ذمة التحقيق في إطار تهمة القتل العمد.

وفي تفاصيل الجريمة، أطلق المتهم النار على ولديه داخل منزله، وفق صحيفة «الغد».

واعترف الأب بما قام به بعد إلقاء القبض عليه معللاً ذلك بأنه حاول منع ولديه من تعاطي المخدرات أكثر من مرة دون فائدة، فأطلق النار عليهما بشكل مباشر ما أدى إلى وفاة أحدهما.

وبيّن المتهم أنه بعد عودته من صلاة الفجر اليوم، شاهد ابنيه وبحوزتهما سكين، ويتعاطيان المخدرات، فتوجه إلى المنزل، وبعدها حضر أبناؤه، وكانا بحالة يرثى لها.

وأحضر الأب سلاحه وأطلق النار عليهما ما أدى إلى مقتل أحدهما وتعرض الآخر لإصابات جسيمة، كما أصيبت ابنته عندما اختبأ شقيقها خلفها، وحالتها الصحية سيئة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.