تسجيل الدخول

“أبوظبي جراند سلام للجودو” تنطلق 11 أكتوبر بمشاركة نخبة المصنفين عالميا

الرياضة
manar5 أكتوبر 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
“أبوظبي جراند سلام للجودو” تنطلق 11 أكتوبر بمشاركة نخبة المصنفين عالميا

أبوظبي في 5 أكتوبر /وام/ أعلن اتحاد الإمارات للجودو، أنه سينظم تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، بطولة أبوظبي جراند سلام للجودو، التي تقام بإشراف الاتحاد الدولي للعبة، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

وأكد الاتحاد أن البطولة التي تبلغ قيمة جوائزها النقدية 154 ألف دولار، ستنطلق صباح يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أكتوبر، وتستمر 3 أيام، في صالة “مبادلة أرينا”، بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبمشاركة نوعية مميزة من أبطال الجودو المصنفين عالميا.

وتجري قرعة المنافسات الخميس المقبل بفندق جراند ميلينيوم في أبوظبي، عبر تقنية الاتصال المرئي، وبحضور وفد من الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات للجودو.

وقال سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، سفير الاتحاد الدولي للجودو للصداقة والسلام والإنسانية، رئيس اتحاد الإمارات للجودو رئيس اللجنة العليا المنظمة، إن النزالات ستقام في 7 أوزان مختلفة للرجال ومثلها للسيدات، وستشهد توزيع 56 ميدالية ملونة منها 14 ذهبية، و14 فضية، و28 برونزية لأصحاب المركزين الثالث والرابع في كل وزن.

وأضاف أن باب الاشتراك في البطولة سيظل مفتوحا من خلال موقع الاتحاد الدولي حتى موعد إجراء القرعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.