تسجيل الدخول

أبطال “مبارزة الأولمبياد” يشاركون بالمعسكر الدولي في عمان

الرياضة
زاجل نيوز6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أبطال “مبارزة الأولمبياد” يشاركون بالمعسكر الدولي في عمان

0

يستضيف اتحاد المبارزة اعتبارا من السادس عشر من شهر آب (اغسطس) الحالي المعسكر الدولي الذي يشهد مشاركة اللاعبين الثلاثة الحاصلين على الميداليات الذهبية لأسلحة (الفلوريه والسابر والايبيه) في دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو المقامة في البرازيل حاليا، حيث اعد الاتحاد برئاسة د. خالد عطيات ترتيبات خاصة لإستقبال اللاعبين الثلاثة، الى جانب استقبال العديد من اللاعبين العرب، باعتبار هذا المعسكر يقام بالتعاون مع الاتحاد الدولي.
ويتحضر اتحاد اللعبة حاليا لإستضافة مجموعة من البطولات العربية، حيث تقام البطولة العربية تحت 15 سنة خلال الفترة من 27 وحتى 29 آب (أغسطس) المقبل، والبطولة العربية للناشئين خلال الفترة من 30 تموز (يوليو) ولغاية 1 آب (اغسطس) المقبل، ثم العربية للشباب خلال الفترة من 2 ولغاية 9 أيلول (سبتمبر) المقبل، في الوقت الذي يستضيف فيه الاتحاد اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، وذلك لمناقشة العديد من الأمور المهمة والمدرجة على جدول الأعمال حسب ما افاد به رئيس الاتحاد د. خالد عطيات والذي يشغل ايضا منصب الأمين العام للاتحاد العربي، والذي اكد أن الانتخابات المقبلة للاتحاد العربي والترتيبات الخاصة بها ستكون من ابرز المواضيع التي سيتم مناقشتها في الاجتماع، الى جانب تحديد مواعيد البطولات العربية المقبلة وأماكن اقامتها.
ويذكر أن الأردن يحتضن مقر الأمانة العامة للاتحاد العربي، ويعتبر من الأعمدة الرئيسية للاتحاد العربي نظرا لما يتمع به من سمعة طيبة، اضافة الى احتضانه العديد من البطولات العربية.
البطولة التصنيفية اليوم
تنطلق اعتبارا من الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم “السبت” البطولة التصنيفية الثانية التي يقيمها اتحاد اللعبة في صالته بمدينة الحسين للشباب، والتي ينتظر أن تشهد مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات ولمختلف الفئات العمرية وللأسلحة الثلاثة (الفلوريه والسابر والإيبيه).
البطولة ينتظر أن تحفل بالندية والإثارة كونها تمنح اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى فرصة الإنضمام لصفوف المنتخبات الوطنية.
ويركز اتحاد اللعبة في الوقت الحالي على اللاعبين واللاعبات في الفئات العمرية الصغيرة باعتبارها ركيزة اساسية في عملية التطوير الشاملة التي يعتمد عليها الاتحاد في الوقت الحالي، الى جانب الاعتماد على منتخبات الرجال والشباب لكلا الجنسين والتي تضم نخبة من اللاعبين اصحاب الخبرات والتي حققت انجازات جيدة في الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.