تسجيل الدخول

أبرز 10 وجهات وأنشطة في دبي خلال الشتاء

فن ومشاهير
زاجل نيوز6 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أبرز 10 وجهات وأنشطة في دبي خلال الشتاء

download 1 2 - زاجل نيوز

توفر دبي لسكانها وزائريها من مختلف أنحاء العالم العديد من الوجهات العائلية والأنشطة المتنوعة التي تناسب جميع الفئات والأعمار، وخلال المواسم كافة على مدار السنة.

وفي ما يلي أبرز 10 وجهات وأنشطة يمكن الاستمتاع بها في دبي خلال موسم الشتاء:

مهرجان سوق المدينة

توجه إلى مدرّج مدينة جميرا في الهواء الطلق لتكتشف كيف يتحول إلى أرض العجائب الشتوية بطريقة ساحرة، حيث يمكنك أن تتلذّذ بحلويات الموسم. وإذا كنت ترغب في التعرف إلى سوق تقليدي بلمسة عصرية حديثة، ما عليك إلا التوجه إلى هذا السوق العربي الشهير، الذي يمثل جزءاً من منتجع مدينة جميرا، بحيث يمكنك التجول في الممرات ذات الروائح العطرية الرائعة والأقمشة ذات الألوان الزاهية، والأضواء المبهرة.

«دبي جاردن جلو»

إن الألوان والأشكال الخيالية والرائعة ستأسركم لحظة وصولكم إلى موقف السيارات الموازي لـ«دبي جاردن جلو»، هذه الحديقة المضيئة بكل تصاميمها ومنحوتاتها وقطعها الضخمة، التي تنتظركم بأبهى الأضواء، حيث ستجدون أنواع الديناصورات والحيوانات والأزهار والتصاميم الهندسيّة والأبراج العالميّة، وتلك التي تشتهر بها دبي، كلّها بأحجام مصغرة، لكن ضخمة تشع في المساء وسط المساحات الخضراء في حديقة زعبيل. كما تتضمن الحديقة المضاءة الفعاليات الترفيهية للصغار.

التزلج على الثلج

يعتبر «سكي دبي» منتجع التزلج الداخلي الأول في منطقة الشرق الأوسط، ولا شك في أن تجربتك فيه ستبقى ذكرى مدى العمر. يقع هذا المنتجع في «مول الإمارات»، إذ توجد المنحدرات الثلجية لممارسة رياضة التزلج والتزحلق على ألواح الثلج أو المزلقة.

منطاد الهواء الساخن

استيقظ باكراً، واستعد لتجربة لن تنساها مدى الحياة عندما تستمتع بشروق الشمس على متن منطاد الهواء الساخن. وستأخذك هذه الجولة الرائعة في سماء الصحراء على ارتفاع يتجاوز 1200 متر فوق الكثبان الرملية الذهبية والواحات الرائعة في دبي، كما ستتمكّن من مشاهدة الحيوانات البرية المحلية خلال الجولة، كالجمال والغزلان والمها العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.