تسجيل الدخول

أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي بنهاية اليوم

مال وأعمال
زاجل نيوز29 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
أبرز أحداث الاقتصاد الإماراتي بنهاية اليوم

1024 1 2 - زاجل نيوز

 تنوعت أخبار الاقتصاد الإماراتي، في مستهل الأسبوع الحالي، سواء تلك الأحداث المتعلقة بأسواق المال الإماراتية، أو التي تتعلق بالاقتصاد الكلي بمختلف قطاعاته بالدولة.

مشاريع واستثمارات

قالت شركة عزيزي للتطوير العقاري إنها” تعتزم تسليم مشروع عزيزي علياء؛ الذي يعد أحد مشاريعها التي تم بيعها بالكامل في مدينة دبي الطبية: قبل الموحد المحدد؛ وذلك خلال الربع الثاني من العام 2018، وتعكس هذه الخطوة رؤية الشركة مواكبة التطور العقاري الذي تشهده الإمارة في ظل التزامها نحو إنجاز المشاريع قبل الموعد المحدد.

قال رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والابتكار لدى بنك المشرق ان البنك سسطلق خلال الاشهر القليله  المقبلة منتجاً مصرفياً جديداً يعتمد على تقنية “بلوك تشين”.

أعلنت الخليج للملاحة القابضة، المدرجة بسوق دبي المالي اليوم الأحد، عن اجتيازها مراحل متقدمة من المفاوضات المثمرة للملاحة القابضة ومقرها سنغافورة.

كشف مدير إدارة المرافق الترفيهية في بلدية دبي عن أن حديقة سفاري دبي  استقطبت 250 الف زائر منذ افتتاحها .

آداء ومؤشرات 

احتلت دبي المركز الاول اقيميا و13 عالمياً في مؤشر الابتكار وريادة الأعمال الفرعي ضمن تقرير (ربط التجارة، ثقة قطاع الأعمال في البيئة الرقمية) الصادر عن وحدة “إيكونومست انتلجانس” التابعة لمؤسسة إيكونومست بالتعاون مع “تيلسترا” حيث تفوقت الإمارة على مدن عالمية مثل مدريد وبانكوك ومرسيليا وشيكاغو وملبورن وسيدني وباريس وطوكيو.

ونشر “مباشر” صور لـ “بن راشد وبن زايد يؤديان صلاة الجنازة على جثمان الوالدة الشيخة”حصة، حيث تم  الاعلان الحداد  دولة الإمارات.

أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية،  ارتفاع اسعار الوقود في الدوله ؛ بناء على متوسط الأسعار العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.