تسجيل الدخول

• موديلات أزياء مُطرزة بالشعر العربي من وحي النجمات

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201519 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
•	موديلات أزياء مُطرزة بالشعر العربي من وحي النجمات

بمناسبة اعلان عام الشِّعر العربي، وإن كنتِ واحدة من النساء اللاتي يستمتعن بالتراث الغني بكل أنواع الخطوط؛ فإليكِ هذه الأزياء المختلفة والمتنوعة المزينة بزخرفة الشعر العربي من وحي النجمات العربيات اللاتي يعشقن تراثهن؛ ويرتدين أزياء مُطرزة بالخط العربي للتباهي بهذا التراث الغني ؛ في هذا السياق اخترنا لكِ عدة تصاميم أزياء مزينة بالشِّعر العربي.

ميريام فارس بفستان بالشِّعر العربي

ارتدت الفنانة ميريام فارس فستاناً أنيقاً من المصمم رامي القاضي؛ حيث جاء بتصميم أنثوي ضيق وطويل بقصّة الكاب، وصمم باللونين الأبيض والأسود ومزين بالخط العربي بالكامل باللون الأبيض.

ألين سليمان بفستان بالشِّعر العربي

أعجبتنا هذه الإطلالة للفاشينيستا ألين سليمان حيث اختارت فستاناً طويلاً باللون الأسود وجاء مزيناً بالأطراف بالخط العربي باللون الأزرق والذهبي؛ ونسقت معه عباية مُطرزة بالكامل بالحروف العربية البارزة. إذا كنتِ تريدين ارتداء عبايات مزينة بالشِّعر العربي شاهدي هذا المقال

هيفاء وهبي بقفطان مغربي بالشِّعر العربي

اعتمدت النجمة هيفاء وهبي في هذه الإطلالة الساحرة والتراثية؛ ثوباً مستوحى من تصميم القفطان المغربي، صُمم باللون الأبيض، وجاء مزيناً بحروف الشِّعر العربي بخط بارز باللون الذهبي؛ وزينت خصرها بحزام عريض باللون الذهبي؛ وانتعلت صندلاً وحقيبة يد باللون الذهبي.

هند صبري بعباية بالشِّعر العربي

تألقت النجمة هند صبري بإطلالة فخمة باللونين الذهبي والأسود، فارتدت عباية طويلة مفتوحة مزينة بإطار من حروف الخط العربي على الجانبين ومن الأسفل؛ ونسقت معها جمبسوت ميتاليك باللون الذهبي؛ ونسقت معه صندلاً مفتوحاً باللون الذهبي بكعب عالٍ.. هل تريدين معرفة كيف ارتدت نهى نبيل إطلالالتها باللون الأزرق؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.