تسجيل الدخول

• مصممة MALONE SOULIERS تنضمّ للمجلس الاستشاري لجائزة “فاشن ترست أرابيا”

أزياء
yara12 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
•	مصممة MALONE SOULIERS تنضمّ للمجلس الاستشاري لجائزة “فاشن ترست أرابيا”

زاجل نيوز12\مايو\2022مع النجاح الكبير الذي تحققه علامتها للأحذية النسائية Malone  في المنطقة العربية المفضلة لدى الفاشنيستاز، انضمّت ماري أليس مالون، المؤسِسة والمديرة الإبداعية للعلامة، إلى أعضاء المجلس الاستشاري المرموقين لحدث فاشن ترست ارابيا والذي سيُقام في العاصمة القطرية بتاريخ 26 أكتوبر 2022.

وتنضم ماري أليس الخبيرة في الموضة إلى أبرز الشخصيات في هذا القطاع، مثل إرديم موراليوجلو وأوليفييه تيسكينس وجايا ريبوسي وبيير إمبيليه وبيرجورجيو ديل مورو، الذين اختيروا ضمن المجلس الاستشاري للنسخة الرابعة من حفل توزيع الجوائز المخصّص لمصممي الأزياء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتحيي المنظمة غير الربحية مراسم الحفل هذا العام في الدوحة بتاريخ 26 أكتوبر المقبل، حيث سيختار المجلس الاستشاري 24 مرشحاً نهائياً ليقدموا أعمالهم أمام لجنة الفعالية. وسيحصل الفائزون في الفئات الأربع الرئيسة على جائزة مالية تتراوح قيمتها بين 100 ألف و200 ألف دولار أميركي، بينما يحصل الحائز جائزة فرانكا سوزاني على مبلغ 25 ألف دولار وفرصة للمشاركة ببرنامجٍ تدريبي. وسيتمكّن المصممون الفائزون من التعاون مع منصة ماتشس فاشن البريطانية الفاخرة لمدة سنة، مع برنامجٍ تدريبي وفرصةٍ لعرض مجموعاتهم على جميع قنوات المنصة، فضلاً عن تلقيهم الإرشاد حول الممارسات المستدامة من قبل علامة ميزون دو موند التي تولي قيم الاستدامة وأخلاقيات الموضة اهتماماً كبيراً.
وتُعدّ تركيا الدولة الضيفة في هذه النسخة من الفعالية، حيث سيجري تقديم جائزة منفصلة لمصمم أزياء تركي مختص بملابس السيدات الجاهزة، ويتولى المجلس الاستشاري مسؤولية إنشاء قائمة بالمصممين الأتراك المرشحين لنيل جائزة الدولة الضيفة التي ستُقدم بالتعاون مع جمعية مصدري الملابس في اسطنبول.
وتجدر الإشارة إلى أنّ ماري أليس أسّست مالون سولييه في عام 2014 لتصبح اليوم من أشهر العلامات العالمية، حيث التزمت بنهجٍ متميز ارتقى بجميع جوانب الشركة منذ بداياتها، لتستحق بجدارة الانضمام إلى المجلس الاستشاري وتسهم بدعم المصممين الموهوبين والواعدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.