تسجيل الدخول

١٠ من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة لا غنى عنها في فصل الشتاء

الجمال
yara3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
١٠ من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة لا غنى عنها في فصل الشتاء

زاجل نيوز- دبي في 3نوفمبر 2021-مع بداية فصل الشتاء، ننطلق في رحلة للبحث عن مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة لهذا الفصل، والتي يمكنها حمايتنا من الجفاف والتشققات وغيرها. لذا قررنا في فستاني اليوم أن نقدم لك دليل شامل بأهم مستحضرات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها في فصل الشتاء، والتي ستساعدك في ترطيب كل جزء من أنحاء جسمك. بدءاً من الوجه، الشفتين، الجسم، القدمين. لذا كل ما عليك فعله الآن، هو متابعة القراءة معنا والتعرف على هذه المستحضرات…١٥ فيلم يجب على كل امرأة مشاهدته في الثلاثينات من العمر .

١٠ من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة لا غنى عنها في فصل الشتاءأفضل مرطبات الوجه في الشتاء

١- مرطب Hydro Boost الجل المائي من نتروجيناundefined

إن كنت تبحثين عن مرطب للبشرة فعال للغاية وبالوقت ذاته خفيف على البشرة فننصحك بنتروجينا Hydro Boost الجل المائي. فهو مكون من الهيالورونيك أسيد والذي يقوم بدوره بحبس المياه في المناطق الجافة وهو ما يتسبب في ترطيبها ونعومتها. بالإضافة إلى أنه خالي من الروائح، لذلك لن يتسبب في تهيج البشرة.

٢- مرطب الوجه  من لاروش بوزيهundefinedيحتوي هذا المرطب اليومي الخالي من الزيوت في مكوناته على الجلسرين والسيراميد لتجديد الرطوبة في الجلد. كما يأتي بعامل حماية

لحماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية. كما أنه يحتوي على النياسيناميد، وهو مضاد للأكسدة يعمل على إصلاح البشرة وإشراقها.

٣- لوشن مرطب للوجه من  undefined.
أما إن كنت تبحثين عن مرطب فعال وذو سعر مناسب فننصحك بلوشن الترطيب اليومي الخالي من الزيوت من سيتافيل. فهو يحتوي في مكوناته على حمض الهيالورونيك ومرطبات أخرى لترطيب مكثف. كما أنه لا يسبب انسداد المسام وخالٍ من العطور. فضل مرطبات الشفاه في الشتاء

٤- مرطب الشفاه SMOOTHNESS من نيفياundefinedترشح العديد من النساء مرطب الشفاه من نيفيا لكل فتاة تعاني من شفاه جافة. فهو يحظى بتقييمات عالية من قبل المستخدمين. وما يميز هذا المنتج أنه ذو قوام ناعم للغاية وخفيف، لذلك فهو لا يترك شعور بأن هناك شيء لزج على شفتيك.

٥- مرطب الشفاه  Glow من ميبلينundefinedمرطب شفاه آخر ينصح به العديد من المستخدمين. فبخلاف أنه يرطب جيداً وذو قوام خفيف على الشفاه، فهو أيضاً يترك لمسة وردية جذابة تعطي شفتيك مظهراً أكثر صحة وحيوية.

6- ماسك الشفاه هل ترغبين في الاستيقاظ بشفاه ناعمة وممتلئة ووردية ماسك الشفاه هذا  هو خيار رائع. يمكنك وضعه على شفتيك قبل النوم مباشرة، فهو غير لزج وذو قوام خفيف ويمكن للشفاه أن تمتصه سريعاً. بالإضافة إلى أن هذا المنتج حائز على جائزة Glamour في عام 2020.أفضل مرطبات الجسم في فصل الشتاء

٧- لوشن ترطيب الجسم Body Milk من يعتبر هذا المرطب خيار كلاسيكي بالنسبة للكثيرات. فهو معروف بقوامه الخفيف غير اللزج والذي تمتصه البشرة سريعاً. كما أنه خالي من الروائح لذا لا يشكل أي تحسس بالبشرة. كل هذا بخلاف أن الجليسرين أساسي في مكوناته وهو ما يعني أنه يمنح جسمك نعومة مضاعفة.

٨- مرطب الجسم من يبدو أن هذا المرطب محبب للكثيرات، فهو يحظى على توصيات كبيرة من قبل الفتيات. فهو مكون من مزيج رائع من زيوت الشيا والقرطم والكاميلينا، مما يمنح بشرتك لمسة ناعمة ونضارة تدوم لأيام. أيضاً تمتصه البشرة سريعاً مثلما تمتص أي نوع سيروم أفضل مرطبات القدم التي صنح بها في الشتاء

٩- مرطب القدم فازلينundefinedقد تتفاجئين عندما ننصحك باستخدام فازلين لترطيب قدميك وبالتحديد الكعبين في الشتاء. ولكن صدقيني أنه مرطب قوي للغاية وله مفعول السحر. فهو قادر على حبس الماء في المناطق الجافة وبذلك تحصل على الرطوبة اللازمة. ١٠- مرطب القدم Renewing SA من يتميز كريم القدم هذا بأنه مصنوع من حمض الساليسيليك المسئول عن تقشير الجلد الميت، الذي يوجد غالبًا في منتجات العناية ببشرة الوجه. بالإضافة إلى أنه خالي من العطور ومشبع بالسيراميدات. وهي الدهون التي توجد بشكل طبيعي في البشرة. إنه خيار رائع إذا كنت تعانين من جفاف شديد بكعب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.