تسجيل الدخول

وصفة مذهلة للتخلص من الكرش في دقيقة ونصف

2016-01-11T15:55:35+02:00
2016-03-18T12:42:22+02:00
الصحة
zajelnews2015 zajelnews201511 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وصفة مذهلة للتخلص من الكرش في دقيقة ونصف

كرش

تعتبر منطقة البطن من أكثر المناطق التي تزعج جميع من يتكون لديهم كرش نتيجة امتلاء البطن بالدهون وهي من أكثر المناطق التي تتعرض للسمنة في حال أسرف الإنسان في نظامه الغذائي أو أهمل النشاط اليومي لفترة من الزمن ويعجز كثير من الناس عن عمل رجيم موضعي يستهدف هذه المنطقة بالتحديد ليتخلص من الكرش المتكدس فيها ونقدم لكم اليوم رجيم فعال للتخلص من الكرش وهو عبارة عن مجموعة من التمارين البسيطة التي يعطي عملها نتائج مذهلة ويغفل كثير من الناس عن هذه الوصفة على الرغم من نجاعتها وعدم احتياجها لأكثر من 90 ثانية لإنجازها ويمكنك من خلالها التخلص من الدهون بسهولة وسرعة.

يتكون التمرين الذي سنقدمه لكم في الوصفة من ثلاثة حركات رئيسية ويسمى تمرين تسلق الجبل وهذه الحركات مرتبة من الأسهل للأصعب ولن ينتج عن هذا التمرين أي آلام في الظهر وستظهر النتائج بسرعة إن واظبت على التمرين.
الحركة الأولى في التمرين : 
قم بالوقوف منحنياً ومد يديك على المائدة لتحافظ على التوازن أو أي شيء بارتفاع مائدة الطعام،ثم قم برفع الركبة إلى منطقة الكوعين هذه الحركة ستمكنك من تمرين عضلات البطن، لأنه من اللازم رفع ركبتيك إلى المرفقين لتمرين عضلات البطن.
هذا التمرين عليك عمله لمدة ثلاثين ثانية ” نصف دقيقة “.
الحركة الثانية في التمرين :
وهي ما تسمى بتمرين ” تسلق الكرسي ” وهي جزء من تمرين ” تسلق الجبل “، وتقوم فكرتها على أن تقف منحنياً وتضع يديك على الكرسي لتحافظ على التوازن،ثم نقوم بعمل تقاطع لجسمنا مع بعضه البعض،وذلك بوضع اليد على الكرسي مع الحفاظ على الجسم بشكل مستقيم ،الذراع تكون مشدودة وكذلك عضلات البطن ،ونقوم بعمل تقاطع وذلك برفع القدم اليمنى إلى المرفق الأيسر تارة، ورفع القدم اليسرى إلى المرفق الأيمن تارة أخرى.
هذا التمرين عليك عمله لمدة ثلاثين ثانية ” نصف دقيقة “.
الحركة الثالثة في التمرين : 
وهو عبارة عن تسلق سريع على الأرض وهذا التمرين تضع فيه يديك على الأرض بنفس الوضعية التي نقوم من خلالها بعمل تمرين ” ضغط الصدر “
ثم تقوم بالقفز بسرعة في المكان ذاته وأنت ترتكز بيديك على الأرض مع حني جسدك هذا التمرين عليك عمله لمدة ثلاثين ثانية ” نصف دقيقة “
وبذلك يكون مجموعة التمرين كله ” دقيقة ونصف “.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

  • أبو أيوب

    الرجاء وضع كيفية إجراء هاته الحركات

  • Hossam Bashandi

    ارجوا وضع الصور مع تمارينات التخلص من الكرش في دقيقة ونصف أو يكون معه فيديو يوضح التمارينات وشكرا

  • faten

    كان من المفترض ةضع بع الصور لمزيد الفهم أو فيديو و هي نقوم بهذه الحركة كل يوم؟ و لمدة كم من يوم؟ شكرا

  • فضة علي

    ارجوا وضع الصور مع تمارينات التخلص من الكرش في دقيقة ونصف أو يكون معه فيديو يوضح التمارينات وشكرا

  • sana

    كثير حلو