تسجيل الدخول

ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201519 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين

برعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية نظمت كلية الصيدلة وبالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين ورشة عمل بعنوان:

“Introduction to Regulatory Affairs”

وقد حضر الورشة د. وصفي نوافلة مندوبا عن نقيب الصيادلة الأردنيين.

وتهدف هذه الورشة إلى ربط الجانب الأكاديمي لطلبة كلية الصيدلة بالواقع العملي ورفدهم بالمهارات والخبرات اللازمة التي تؤهلهم للتميز في سوق العمل.

وكانت كلية الصيدلة في جامعة عمان الاهلية السبّاقة في عقد هذه الورشة لطلبتها والتي كانت بتنظيم من لجنة التدريب الميداني الصيدلاني برئاسة الدكتورة لبنى غرايبة وبتنسيق كل من د. سناء مطالقة ود. رندة عطوان والتي شهدت حضورا لافتا من أعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الطلبة تجاوز 500 طالب وطالبة.

وتناولت الورشة محاور مختلفة للتسجيل الدوائي قدمها أعضاء الفريق ذوات التخصص والخبرة الواسعة في هذا المجال برئاسة الدكتورة هانية شموط وعضوية كل من:

1- د. ليلى جرار

2- د. رنا الكايد

3- د. سهى العبدالله

4- د. عائشة سمحان

5- د. سوزان عبيد

6- د. لينا العبادي

7- د. رولا القيام

8- د. رولا عياد

9- د. صفاء أبو غريبة

يذكر أن الورشة كانت بدعم من شركة أسترا للصناعات الصيدلانية والمكملات الغذائية ومستودع أدوية ليليوم ومستودع أدوية خطوة. وفي نهاية الورشة قام الأستاذ الدكتور وسام عماري نائب العميد للشؤون الأكاديمية بتسليم الدروع على المشاركين والشركات الراعية.

ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين2 - زاجل نيوز ورشة عمل لكلية الصيدلة في عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة الصيادلة الأردنيين3 - زاجل نيوز
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.