تسجيل الدخول

وان بلس تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي في عام 2023

تكنولوجيا
yara14 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
وان بلس تخطط لإطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي في عام 2023

زاجل نيوز-

كشف تقرير جديد أن شركة وان بلس One-plus، تعمل على تطوير نموذجها الخاص من الهواتف الذكية القابلة للطي، إذ تعتزم عملاقة التقنية الصينية إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي من إنتاجها في عام 2023.

وبحسب ما ذكره موقع “gizmo china”، أطلقت العديد من العلامات التجارية لصناعة الهواتف الذكية، نسختها المميزة من الهواتف القابلة للطي، بعدما كشفت شركة سامسونج لأول مرة خلال عام 2019، عن نسختها المبتكرة من الهواتف الذكية ذات الشاشات المرنة القابلة للطي

ولكن مع انتشار هذا النوع من الأجهزة، إلا أن عددا من العلامات التجارية لم تطلق بعد تكراراتها الخاصة لهذا النوع من الهواتف الذكية ومن بينها شركة وان بلس والتي تعتزم حاليا إطلاق إصدارا خاص بها.

وحول تصميم الهاتف القابل للطي الجديد، شارك المسرب التقني “ماكس جامبور”، صورة عبر حسابه الرسمي على تويتر توضح كيف سيبدو تصميم هاتف وان بلس القادم.

وألمحت الصورة المسربة إلى أن صانعة الهواتف الذكية الصينية وان بلس، تخطط على ما يبدو لإطلاق هاتف قابل للطي من إنتاجها في وقت ما من العام المقبل وتفيد بعض الشائعات بأن شركة وان بلس، ستبني تصميم نموذجها لأول من الهواتف القابلة للطي، بتصميم مشابه لإصدار شركة أوبو المنافس Opp Find N والذي ام إطلاقه بشكل رسمي في شهر ديسمبر من العام الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.