تسجيل الدخول

هالاند يعيد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات

الرياضة
amir22 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
هالاند يعيد مانشستر سيتي إلى طريق الانتصارات

عاد مانشستر سيتي حامل اللقب إلى سكة الانتصارات بفوزه السبت 3-1 على ضيفه برايتون،بينها ثنائية مهاجمه النرويجي إرلينغ هالاند ضمن المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

زاجل نيوز، ٢٢، تشرين أول، ٢٠٢٢ | الرياضة

ومُني سيتي في المرحلة الماضية بهزيمته الأولى هذا الموسم في مختلف المسابقات، عندما سقط أمام ليفربول صفر-1 بهدف المصري محمد صلاح.

لكنه عاد إلى عادته المفضلة مقلصًا الفارق مع أرسنال المتصدر إلى نقطة، علمًا أن النادي اللندني بإمكانه أن يُعيد فارق النقاط الأربع عندما يحل على ساوثمبتون الأحد.

وأجرى المدرب الإسباني بيب غوارديولا بعض التتغيرات على التشكيلة التي بدأت ضد ليفربول، مشركاً الجزائري رياض محرز وجاك غريليش بدلاً من فيل فودن المتألق هذا الموسم الذي دخل في الشوط الثاني والألماني إلكاي غوندوغان، كما عاد الإسباني أيميريك لابورت إلى الدفاع بدلاً من الهولندي نايثن آكي.

وافتتح هالاند التسجيل عندما وصلته كرة رائعة طويلة من الحارس البرازيلي إيدرسون إلى مشارف المنطقة، واستفاد من خروج خاطئ للحارس الإسباني روبرت سانشيس من منطقته وفاز بالمعركة البدنية أمام المدافع آدم ويبستر ليسكن الكرة في الشباك من داخل المنطقة (22).

وضاعف تقدم فريقه من ركلة جزاء تحصل عليها البرتغالي برناردو سيلفا بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد “في ايه آر” بعد أن استمر اللعب لدقائق إثر عرقلة من لويس دانك (43). وعزز هالاند صدارته لترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدفاً متقدماً بفارق 8 أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كاين.

وقلص المتألق هذا الموسم البلجيكي لياندرو تروسار الفارق في الشوط الثاني بتسديدة رائعة صاروخية من مشارف المنطقة بيمناه مسجلاً هدفه السادس في الدوري (53).

وكاد تروسار يعادل النتيجة عندما توغل إلى داخل المنطقة وسدد كرة قوية من مسافة قريبة تصدى لها إيدرسون الى ركنية (73).

وردّ مواطنه كيفن دي بروين بهدف رائع آخر بتسديدة مذهلة من خارج المنطقة في أعلى الزاوية اليسرى (75)

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.