تسجيل الدخول

نظفي هذا الجزء من الثلاجة إذا توقفت عن التبريد

المطبخ
amir naem24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
نظفي هذا الجزء من الثلاجة إذا توقفت عن التبريد

يعد تنظيف المطبخ عملاً منزلياً أساسياً، وقد يؤدي الفشل في تنظيف جزء واحد من الثلاجة إلى منعها من العمل بشكل صحيح. لذا إذا لم تعد ثلاجتك تحافظ على برودة الطعام، فقد يكون الوقت قد حان لإخراج أدوات التنظيف.

زاجل نيوز، ٢٤، تموز، ٢٠٢٢ | المطبخ 

تأتي هذه النصيحة من ربة المنزل “ماما إس”، التي تنشر مقاطع فيديو منزلية في حسابها على تيك توك الذي يحتوي على 169 ألف متابع، إذ توصي بالتوجه إلى الجزء الخلفي من الثلاجة، وتنظيف المحرك من الغبار بشكل جيد.

ثلاجة ١ - زاجل نيوز

وتظهر ماما إس في مقطع الفيديو وهي تمسك بالمكنسة الكهربائية وتنظف طبقات الغبار المتراكمة على ملفات المحرك، والتي انتشرت على أرضية المطبخ.

وتقول ماما إس: “عليك الاستعداد جيداً قبل القيام بهذه المهمة بنفسك، باستخدام مكنسة كهربائية أو علبة الهواء المضغوط. أنصح بارتداء كمامة جيدة للحماية من الغبار، والحرص على عدم الإضرار بالمحرك أثناء تنظيفه”.

وأكدت “ماما إس” على أن الحيلة نجحت بشكل مذهل، واستعادت الثلاجة قدرتها السابقة على التبريد بشكل جيد، إذ انخفضت درجت حرارتها بمقدار 4 درجات مئوية، وفق ما نقلت صحيفة ذات صن البريطانية.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.