تسجيل الدخول

منع غير النقابيين من الغناء في مصر.. ما عقوبة المخالف؟

2023-08-10T07:30:12+02:00
2023-08-10T13:28:46+02:00
فن ومشاهير
rema10 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
منع غير النقابيين من الغناء في مصر.. ما عقوبة المخالف؟

زاجل نيوز-دبي-10اب 2023-أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر، الخميس، قرارا بمنع أي موسيقي لا ينتمى للنقابة من مزوالة المهنة وإلا تعرض للمساءلة القانونية.

وشدد محمد صبحي، عضو نقابة المهن الموسيقية المصرية، على عدم وجود مكان في النقابة لغير الموسيقيين، رافضا وجود أي شخص لا ينتمي للنقابة.

وكتب صبحي، عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”: “قرر نقيب الموسيقيين، الفنان الأستاذ مصطفى كامل، ومجلس الإدارة، منع أي موسيقي لا ينتمي لنقابة المهن الموسيقية من مزاولة المهنة، وعلى جميع المطربين والفقرات الفنية بكافة تصنيفها عدم عمل أي شخص لا ينتمي إلى النقابة”.

وتابع: “في حالة مخالفة القرار سوف يتم التعامل بحزم مع الشخص المخالف وعمل محضر مزاولة مهنة دون ترخيص بالتوفيق إن شاء الله للجميع”.

وقبل أيام، أجريت انتخابات نقابة المهن الموسيقية في مصر لاختيار الأعضاء، وفاز بعضوية مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية كل من: حلمي عبدالباقي، أحمد محمد أبوالمجد، محمد أبواليزيد، خالد بيومي، أحمد العيسوي، نادية مصطفى، منصور هندي، محمد عبدالله، محمد صبحي، علاء سلامة، عاطف إمام، علي عبدالحليم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.