تسجيل الدخول

مقتل شخصين بعد سقوط سبعة طوابق في قاعة حفلات سويدية

اخبار المجتمع
yara3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مقتل شخصين بعد سقوط سبعة طوابق في قاعة حفلات سويدية

زاجل نيوز – دبي في 3 نوفمبر 2021-قالت الشرطة إن شخصين لقيا حتفهما وأصيب آخر يوم الثلاثاء في أوبسالا السويدية بعد أن سقط شخص سبعة طوابق وأصاب شخصين في قاعة للحفلات الموسيقية.
تجمع حوالي 1000 شخص في التي كانت تستضيف حفلًا تكريمًا لأسطورة و Benny مع أغلفة أغانيهم الشهيرة من المجموعة ومسرحيات موسيقية مختلفة.
وقال المتحدث باسم الشرطة ماغنوس يانسون كلارين لوكالة فرانس برس “تلقينا اتصالا بشأن شخص إما قفز أو سقط من علو شاهق داخل قاعة الحفلات الموسيقية في وسط أوبسالا”.
يوجد بقاعة الحفلات مساحة مفتوحة في البهو وسقط الشخص من الطابق السابع واصطدم بشخصين آخرين. وتوفي الشخص الذي سقط وأحد المصابين بينما أصيب الثالث.
وقال كلارين لوكالة فرانس برس انه لا يزال من غير الواضح ما هي الاصابات التي تعرض لها الشخص الثالث لكنها “لا تهدد حياته”. وامتنع عن الإدلاء بأي تفاصيل عن المتوفى حيث لم يتم إبلاغ أقرب أقربائه.
أغلقت الشرطة في البداية قاعة الحفلات الموسيقية حتى لا يتمكن أي شخص من الدخول أو المغادرة حتى “لا يفوتهم أي شهود” ، ولكن بعد ذلك أخلوا المكان.
قال كلارين: “من السابق لأوانه القول ما إذا كانت جريمة ما قد وقعت”.
وقع الحدث قبل الساعة 7 مساءً (1800 بتوقيت جرينتش) حيث كان الناس يصلون لحضور الحفل الذي كان من المقرر أن يبدأ الساعة 7:30 مساءً ، ولكن تم إلغاؤه بعد الحادث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.