تسجيل الدخول

مشكلة تقصف الشعر

الجمال
manar2 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
مشكلة تقصف الشعر

زاجل _2 أكتوبر 2021_تصبح مشكلة ترقق الشعر والأطراف المتقصفة ذات صلة مع اقتراب فصل الصيف. الشمس ، والمياه المالحة من البحر ، والمياه المعالجة بالكلور من المسبح والرطوبة العالية والرياح المنعشة اللطيفة تقتل ببطء شعرنا ، فنحن نشعر حرفيًا كيف “يجف” شعرنا
الوقاية
قصي شعرك كل شهر إلى شهرين مع تقصير طوله إلى 3.5 سم
نعم ، هذا كثير ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بطول الشعر ، لكن إعطاء الأفضلية للطول على الجودة يهدد بأضرار أكبر.
تقلل من تأثير الأجهزة الحرارية على الشعر
تُسخن المكواة والملقط ومجفف الشعر حتى 200 درجة مئوية وتجففها. إذا كنت معتادًا على التصميم المنتظم ، فلا تنس استخدام الحماية الحرارية!
مشطي شعرك قبل الاستحمام
سيقلل ذلك من خطر الارتباك والإصابة عند البلل. ضعي الشامبو في الأعلى ورشي برفق لأسفل ، وحافظي على الشعر في وضع مستقيم وحركات متعرجة بأصابعك بطولها بالكامل.
حاولي ألا تمشطي شعرك وهو مبلل
رطبي شعرك
بعد درجات الحرارة العالية والتصفيف النشط ، يحتاج إلى جرعة إضافية من الرطوبة. مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، استخدم قناعًا وجرب ترطيب المنتجات السريعة في شكل مدن.
استخدم نوعين من مكيفات الهواء
الأول هو الذي يغسل مباشرة بعد استخدام الشامبو في الحمام (سيغطي قشور الشعر ويمنع فقدان الرطوبة ويسهل التمشيط) ، والآخر هو الذي لا يغسل أثناء التجفيف أو التصفيف (سوف الحفاظ على صحة كل شعرة خلال النهار – تغذي وترطب وتحمي).
استخدم أدوات خاصة ضد الأطراف المتقصفة
اطلب المساعدة من العلاجات الخاصة ضد الأطراف المتقصفة وابحث عن أفضل علاج يناسبك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.