تسجيل الدخول

محمد بن راشد يشهد التحضيرات الأخيرة لـ «كأس القدرة»

زاجل نيوز9 يناير 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محمد بن راشد يشهد التحضيرات الأخيرة لـ «كأس القدرة»

3382997581

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، التحضيرات الأخيرة لانطلاق النسخة التاسعة من سباق «كأس محمد بن راشد للقدرة»، المقرر اليوم في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم.

وقام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ، بالتسجيل في قائمة المشاركين في السباق، ليتقدم قائمة الفرسان الذين سيشاركون في السباق ، لاسيما أن سموه توج بطلاً للنسخة الثامنة لبطولة كأس محمد بن راشد للقدرة عام 2015، ممتطياً صهوة الجواد «نابولي ديل ما»، لإسطبل «إم آر إم»، مسجلاً زمناً قدره 6.31.33 ساعات.
وجرت، ، إجراءات الفحص الطبي للخيول المشاركة، إضافة إلى إجراءات الوزن بالنسبة للفرسان والفارسات المشاركين في السباق.
من جهته، توجه مدير عام نادي دبي للفروسية، محمد عيسى العضب، بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على حضوره الاستعدادات الأخيرة لكأس سموه، مؤكداً أنها «مؤشر إلى النجاح المسبق للكأس الأهم والأغلى في سباقات القدرة».
وإن «كأس محمد بن راشد للقدرة تعد بطولة عالم مصغرة، مع الأعداد الكبيرة التي تشارك في البطولة، والتي وصلت إلى 30 دولة، إذ تلقت اللجنة المنظمة طلبات من 300 فارس وفارسة للتسجيل في السباق».
وأشار العضب إلى أن «مشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ترفع من قيمة السباق، وتحفز الفرسان والفارسات المشاركين فيه على تقديم كل ما لديهم، في ظل الدعم اللامحدود من أصحاب السمو الشيوخ، إضافة إلى الجوائز الكبيرة التي سيحصل عليها الأبطال».
وتابع: «السباق سيشهد مشاركة نخبة من أفضل الفرسان والفارسات على مستوى العالم، لما تحمله البطولة من قيمة كبيرة، إذ يكفي أنها تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ما يجعل الفوز باللقب حافزاً كبيراً لجميع المشاركين».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.