تسجيل الدخول

مباراة البحرين وكوريا الجنوبية

الرياضة
manar24 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
مباراة البحرين وكوريا الجنوبية

البحرين ضد كوريا الجنوبية – دورة الألعاب الآسيوية: معركة من أجل الصعود

تشهد بطولة دورة الألعاب الآسيوية 2023-2024 اليوم مباراة مهمة وحاسمة تجمع بين منتخب البحرين ومنتخب كوريا الجنوبية الأولمبي. يأتي هذا اللقاء ضمن إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات والتي تعد حاسمة للمنتخب البحريني، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى دور الستة عشر. في هذا المقال، سنستعرض موعد المباراة وترتيب منتخب البحرين تحت 23 سنة بالإضافة إلى منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة هـ.

موعد مباراة كوريا الجنوبية ضد البحرين الأولمبي

من المقرر أن تُقام المباراة في ملعب مركز جينهوا الرياضي اليوم الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، وسيكون موعد اللقاء في تمام الساعة 2:30 بتوقيت البحرين. وإليكم بعض أوقات المباراة في بعض الدول العربية الأخرى:

2:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والبحرين والأردن وقطر وفلسطين والكويت وسوريا.

3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة همان.

6:30 مساءً بتوقيت فيتنام.

7:30 مساءً بتوقيت الصين.

8:30 مساءً بتوقيت اليابان.

ترتيب منتخب البحرين الأولمبي ضد كوريا الجنوبية الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية

يحتل منتخب البحرين الأولمبي المركز الثاني في المجموعة هـ برصيد 2 نقطة حتى الآن. وقد حقق المنتخب البحريني تعادلًا في مباراته الأولى مع تايلاند، ثم حصل على فوز صعب في المباراة الثانية على الكويت. الآن، يجب على البحرين الفوز أو التعادل في مواجهتها مع كوريا الجنوبية الذي يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين لضمان تقدمها إلى المراحل القادمة من البطولة

موعد مباراة البحرين وكوريا الجنوبية وقنوات البث المباشر

تعتبر مباراة البحرين وكوريا الجنوبية مباراة حاسمة لمنتخب البحرين، وسيكون بإمكان الجماهير العربية والآسيوية متابعة هذه المواجهة المثيرة عبر القنوات الناقلة. من المتوقع أن تذاع المباراة على قنوات BeIN SPORTS وقنوات الكأس القطرية.

كوريا الجنوبية تحت 23 ضد البحرين تحت 23 سنة: معركة من أجل الصعود

تعتبر مباراة البحرين وكوريا الجنوبية تحديًا كبيرًا للمنتخب البحريني، حيث يواجهون إحدى أقوى المنتخبات في البطولة. ستكون هذه المباراة فرصة للمنتخب البحريني لإظهار مهاراتهم وقوتهم في الملعب، ومحاولة تحقيق الفوز أو التعادل للتأهل إلى المراحل الأخرى والمنافسة على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية 2022. سنكون على موعد مع مباراة مثيرة ومشوقة، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق النجاح والتأهل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.