تسجيل الدخول

ليدي غاغا تكشف قصة الاعتداء الجنسي الذي سبب لها الانهيار

فن ومشاهير
yara22 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
ليدي غاغا تكشف قصة الاعتداء الجنسي الذي سبب لها الانهيار

زاجل نيوز 22 مايو 2021:فاجأت المغنية الأميركية الشهيرة ليدي غاغا الوسط الفني، بحديثها عن مأساة أصابتها في بداية مشوارها الفني لاعتداء جنسي.

وقالت المغنية الاميركية الشهيرة ليدي غاغا إنها حملت في سن التاسعة عشرة، بعد أن اغتصبها منتج موسيقي في بداية مشوارها الفني، في صدمة قالت إنها أصابتها “بانهيار نفسي تام”.

وتحدثت المطربة ومؤلفة الأغاني ليدي غاغا بصراحة عن محنتها خلال مشاركتها في برنامج “أنا الذي لا تراه” الذي تقدمه محطة “أبل تي في بلس”- وهو برنامج من إنتاج أوبرا وينفري والأمير هاري، ويركز على الصحة العقلية.

ليدي غاغا تذكرت إصابتها بحالة انفصال تام عن العالم، بعد سنوات من تعرضها لواقعة اغتصاب وقالت “لعدة سنوات، لم أكن نفس الفتاة”.

وقالت المغنية ألاميركية ليدي غاغا إن حالتها شخصت بعد عدة سنوات بأنها حالة اضطراب ما بعد صدمة، بعد دخول المستشفى للعلاج من ألم مزمن.

النجمة فازت بجائزتي غرامي وأوسكار،وقالت إن ذلك المنتج “احتجزها” داخل ستوديو وهدد بحرق موسيقاها إذا لم تخلع ملابسها.

هذا ورفضت المغنية الاميركية الشهيرة ليدي غاغا إعلان اسم ذلك المنتج، موضحة أنها “لا تريد أبدا مواجهة ذلك الشخص مرة أخرى”.

وكانت قد أعلنت لأول مرة خلال مقابلة مع هوارد ستيرن عام 2014، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل منتج يكبرها بعشرين عاما، وقالت إن تلك الواقعة كانت هي التي ألهمتها لتأليف أغنيتها بعنوان “خنزير” عام 2013.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.